الهلال السعودي يدعم لاعبيه بأجهزة رياضية

السبت 23 مايو 2020 | 10:21 صباحاً
كتب : أحمد عصام

وقعت إدارة نادي الهلال السعودي عقدًا مع إحدى شركات الأجهزة الرياضية، لتوفير أجهزة للاعبي فريقها الأول لكرة القدم تلبية لطلب الجهاز الفني، الذي يرغب في أن يواصل اللاعبون تدريباتهم باستخدام أجهزة رياضية متقدمة.

وأوضحت تقارير صحفية أن الجهاز الفني بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو يرغب في رفع معدلات اللياقة للاعبين خلال فترة تعليق المنافسات الرياضية الجارية بسبب فيروس كورونا.

وأضافت أن اللاعبين تسلموا أمس الدفعة الأولى من الأجهزة في منازلهم، وستتم متابعة أدائهم وتدريباتهم باستمرارعن طريق مدربي اللياقة واختصاصيي التأهيل والإعداد البدني في الجهاز الفني المعاون للوشيسكو.

فيروس كورونا يهدد كأس الأمم الإفريقية 2021

كرت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الجمعة، أن هناك احتمالية بتأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكشف موقع قناة "tv5monde"، أنه هناك شكوك حول إقامة بطولة كأس الامم الإفريقية القادمة في الكاميرون في موعدها ، مع تبقي 4 جولات من التصفيات المؤهلة للمسابقة.

وأشارت القناة، أن مسئولي الاتحاد الإفريقي يرفضون اتخاذ قرار في الوقت الحالي خاص بتأجيل البطولة من عدمه بسبب فيروس كورونا ، لكن البطولة بنسبة كبيرة سيتم تأجيلها لازدحام أجندة الفيفا بعد عودة النشاط.

وأكدت القناة أن إقامة البطولة في يناير من عام 2022 سيكون الحل الأمثل والأقرب من قبل مسئولي الكاف، فإقامتها في صيف العام القادم سيكون صعبًا بسبب إقامتها في الكاميرون وصعوبة لعب المباريات في فصل الصيف، بالإضافة لإقامة العديد من البطولات الدولية في صيف العام القادم أيضًا.

يذكر أن بطولة كأس الأمم الإفريقية مقررًا لها أن تقام في السادس من شهر يناير من العام المقبل.

الخطيب يقدم واجب العزاء لأسرة الشيخ صالح كامل

سيد عبد الحفيظ يقترب من الرحيل عن الأهلي

بعد لافتة "نادي القرن".. عقوبات نارية في انتظار الزمالك

اقرأ أيضا