بايرن ميونخ يعلن رحيل كوتينيو

السبت 23 مايو 2020 | 01:48 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن كارل هاينتس رومينيجيه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، رحيل النجم الدولي البرازيلي فليبي كوتينيو عن البافاري، بنهاية الموسم الجاري.

وكان كوتينيو انضم إلى صفوف بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من برشلونة، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع أحقيقة الشراء مقابل 120 مليون يورو.

وقال رومينيجيه: "انتهت صلاحية خيار شراء كوتينيو من برشلونة، ولم نفعله".

وأضاف: "الصيف المقبل لن يشهد صفقات باهظة الثمن، بسبب الأزمة المالية التي تعاني منها الأندية في أوروبا، بسبب فيروس كورونا".

وشارك كوتينيو مع بايرن ميونخ في 22 مباراة في مسابقة الدوري الألماني هذا الموسم، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع 6 آخرين.

مانشستر سيتي الأقرب للتعاقد مع سيميدو بصفقة تبادلية

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب إبرام صفقة تبادلية بين برشلونة ومانشستر سيتي، وسيتم انتقال النجم الدولي البرتغالي نيلسيون سيميدو إلى إنجلترا، ومواطنه جواو كانسيلو إلى أسبانيا خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وتعاقد مانشستر سيتي مع كانسيلو من يوفنتوس في الصيف الماضي مقابل 65 مليون يورو، حيث دفع النادي 28 مليون يورو.

وارتبط سيميدو بالرحيل عن البرسا هذا الصيف، حيث أوقف اللاعب مفاوضات تجديد عقده مع النادي.

وأوضحت التقارير أن برشلونة يفضل نقل اللاعب إلى يوفنتوس وإدراجه في صفقة ميراليم بيانيتش، لكن السيدة العجوز لم يبادر بأي خطوة رسمية بهذا الشأن لغاية الآن.

وبدأ بيب جوارديولا يفقد صبره على جواو كانسيلو الذي وصل الفريق الصيف الماضي، حيث لم يظهر اللاعب بالشكل المطلوب هذا الموسم، ولذلك يريد المدرب الإسباني التعاقد مع سيميدو، والسماح لكانسيلو بالانتقال إلى ملعب الكامب نو.

وما يجعل هذه الصفقة سهلة وممكنة أن البرتغالي خورخي مينديز هو نفسه وكيل أعمال اللاعبين، وسيعمل خلال الأيام القادمة على التفاوض مع الناديين وتنسيق كل شيء متعلق بالجوانب المالية.

الزمالك يحسم الجدل بشأن مصير أشرف بن شرقي

ديلي آلي يشيد بتنظيم بطولة لاعبون بلا حدود

الفيفا يدفع الأكاذيب عن إنفانتينو