بعد دوره في "الاختيار".. داليا مصطفى لإسلام حافظ: "بكرهك أوي"

السبت 23 مايو 2020 | 02:34 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة داليا مصطفى جمهورها بصور للفنان إسلام حافظ عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، وأشادت بأدائه في مسلسل الاختيار وذلك بعد تجسيده شخصية إرهابية ضمن أحداث العمل.

وعلقت داليا مصطفى على الصور قائلة: "اللي علي اليمين الشاب القمر الشيك ابو سلسله الرفيع اوي والشمال الإرهابي اللي كلنا كرهناه".

وتابعت داليا قائلة: "اعتقد فيه فرق كبير بين الشخصيتين وواضح حتي اللي ميعرفوش لا يمكن يتخيل أن الاتنين إسلام حافظ هو ده الفرق ما بين الممثل والشخص العادي بجد براڤوا براڤوا وفعلا انا كرهتك اوي ربنا معاك ومستنيه الشخصية الجايه ليك".

تدور أحداث المسلسل حول قصة حياة أحمد صابر المنسي ويظهر بطولته الحربية، فضلا عن أنه يركز أيضا على دور الجيش فى حماية الوطن.

"الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد إمام آسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

داليا مصطفى

اقرأ ايضًا| حادث بالموتوسيكل.. نيللي كريم تتحدث عن فترة مرضها "فيديو"

اقرأ ايضًا| شاهد.. روجينا تكشف تفاصيل مثيرة عن دورها في مسلسل البرنس

نبيل الحلفاوي يكشف حقيقة حلم أمير كرارة بـ أحمد المنسي

حالة من الجدل أثارها الفنان أمير كرارة بعد انتشار التصريحات المنسوبة له حول حلمه ببطل الصاعقة المصرية أحمد المنسي بعد عرض الحلقة 28 من مسلسل الاختيار، الذي يرصد قصة حياة الشهيد أحمد منسي.

ونشر الفنان نبيل الحلفاوي تغريدة عبر حسابه الخاص بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" يوضح بها حقيقة تصريح أمير كرارة بحلم أحمد المنسي.

وغرد الحلفاوي قائلاً بعد ما قام بمشاركة أحد الصحف اللبناني التي نشرت التصريح، وعلق علية قائلاً: " أمير كرارة ما قالش الكلام ده أدخلوا على صفحته الموثقة. وبالمناسبة لو كان قد قاله (وهو ما لم يحدث) فهو أمر وارد وغير مستغرب علميا ويعرف هذا أي طالب بالسنة الأولى (قسم علم نفس)".

ورغم أن التصريح ورد عبر حساب الفنان أمير كرارة الشخصي بالفعل.