رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بارتوميو يحذو حذو بيريز ويطمئن على لاعبي برشلونة

بارتوميو

حرص جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، على الاطمئنان على صحة لاعبي برشلونة، عقب عودة الفريق إلى التدريبات.

ووفقًا لموقع برشلونة الرسمي، فإن بارتوميو ظهر في مران الفريق، اليوم، بالمدينة الرياضية رفقة المدير التنفيذي أوسكار جراو.

وأشار إلى أن بارتوميو أراد الاطمئنان على صحة الموظفين واللاعبين، ومعرفة كيف مرت الأسابيع القليلة الأولى من التدريبات عقب أزمة فيروس كورونا، كما تحدث عن بداية المنافسة في الدوري أو دوري أبطال أوروبا.

وأوضح أن بارتوميو شاهد مران الفريق، وبمجرد الانتهاء، تحدث مع مجموعتي اللاعبين بشكل منفصل "يتدرب اللاعبون في مجموعات ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا".

يذكر أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، زار مران لاعبي الميرنجي منذ يومين، وتحدث أيضًا مع نجوم النادي الملكي.

فينيسيوس جونيور: انتابتني مخاوف في بداية كورونا بعدم اكتمال الدوري الإسباني

أكد فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت، إنه كان يخشى مع بداية وباء فيروس كورونا ألا يتم الانتهاء من الموسم.

وقال فينيسيوس: "كانت هناك لحظات بدت فيها الأزمة ضخمة وكان عدد الوفيات مرتفعًا، بدأ إنه من المستحيل استئناف كرة القدم، أو أي نشاط آخر في غضون عدة أشهر".

وأضاف: "ولكن في الوقت المناسب، بدأنا نرة الضوء في نهاية النفق، الآن أنا مقتنع بأننا قادرون على إعادة كل شيء لوضعه الطبيعي شيئًا فشيئًا، وأحد هذه الأشياء هي كرة القدم".

وبسؤاله عن احتمالية عودة المنافسات الأوروبية، رد فينيسيوس قائلا: "إذا عاد دوري أبطال أوروبا سيكون ذلك بمثابة أنباء رائعة ليس لكرة القدم فقط، ولكن للعالم ككل أيضا".

وأضاف: "أن تتمكن من لعب المباريات في بلدان أخرى ستكون علامة إيجابية على أن الأشياء تقترب من العودة لطبيعتها".

ومازلت رابطة الدوري الإسباني تهدف للعودة يوم 12 يونيو المقبل، رغم أن خافيير تيباس رئيس الرابطة، أكد أمس الجمعة أن توقيت عودة كرة القدم يعتمد على قيام الحكومة برفع القيود على مراحل.

ويهدف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استئناف منافسات دوري أبطال أوروبا بنهاية أغسطس.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني بفارق نقطتين خلف برشلونة، بينما في دوري أبطال أوروبا خسر ريال مدريد في مباراة الذهاب بدور الستة عشر 1 / 2 أمام ضيفه مانشستر سيتي، وتتبقى مباراة الإياب في إنجلترا.

الزمالك يحسم الجدل بشأن مصير أشرف بن شرقي

ديلي آلي يشيد بتنظيم بطولة لاعبون بلا حدود

الفيفا يدفع الأكاذيب عن إنفانتينو

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات