أبرزهم محمد فؤاد.. "المتحدة" تعلن نجوم حفلات أيام عيد الفطر المبارك

السبت 23 مايو 2020 | 05:03 مساءً
كتب : آية محمود

تحت شعار "خليك في بيتك واحنا نسليك"، تقدم شركة "المتحدة للخدمات الإعلامية" سهرات مميزة على قنواتها خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وصرح المهندس حسام صالح، المتحدث باسم المتحدة للخدمات الإعلامية، أن مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ تامر مرسى، قرر أن تقدم قنوات المجموعة احتفالاَ مميزاَ بعيد الفطر المبارك ،و خلال فترة حظر انتقال المواطنين وذلك من خلال عرض مجموعة من الأفلام والمسرحيات الجميلة خلال أيام إجازة العيد.

وتختتم كل يوم بسهرة مميزة من خلال حفلات ترفيهية يحييها المطربين والمطربات من أفضل نجوم مصر مثل تامر حسني، وأنغام وحميد الشاعري ومحمد فؤاد وهشام عباس ومدحت صالح وعلاء عبد الخالق مع كوكبة من الموسيقيين و ذلك من مسارح الصوت والضوء بالأهرامات وحديقة الأزهر.

أضاف صالح، أنه سيتم الكشف خلال أيام عن تفاصيل ومواعيد كل حفلة وعن أماكن إذاعتها على قنوات المتحدة، مؤكدًا على أنه يتم في كل الحفلات مراعاة الإجراءات الاحترازية لمقاومة انتشار فيروس كورونا.

محمد فؤاد وأنغام وتامر حسني

أصالة تحيي حفلاً غنائيًا "أون لاين" على قناة وزارة الثقافة

تحت شعار "خليك فى البيت.. الثقافة بين ايديك"، بدأ حفل المطربة أصالة نصري، الذى يعرض عبر قناة وزارة الثقافة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتقدم وزارة الثقافة الحفل ضمن مبادرة "خليك فى البيت الثقافة بين إيديك" لتشجيع المواطنين على الجلوس فى المنزل، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

وتقدم أصالة، الحفل من دار الأوبرا المصرية، وتتضمن باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة، كما تقدم مجموعة من أغانى كبار نجوم الزمن الجميل.

ووتهدف المبادرة لنقل أجواء حفلات دار الأوبرا المصرية للمشاهدين في المنازل، وتستمر حتى نهاية إبريل المقبل، وفقا لما نقلته مواقع إخبارية.