تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص فى سرقة السيارات بالنزهة

السبت 23 مايو 2020 | 05:19 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

جدد قاضي المعارضات النزهة حبس تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة السيارات من بينهم طيار.

كما قررت النيابة استدعاء ضابط التحريات فى واقعة اتهام طيار ومجموعة أخرى كونوا فيما بينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة السيارات.

حيث تمكنت مباحث مكافحة سرقات السيارات، القبض على تشكيل عصابي مكون من 4 متهمين بتهمة تخصص في سرقة السيارات وقاموا بتزوير أوراقها بالاشتراك مع آخرين مسجلين بمنطقة النزهة، وتم ضبط 20 سيارة مسروقة وأوراق مزورة لتلك السيارات.

تعود بداية الواقعة كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة النزهة، عدة بلاغات من مواطنين تفيد بسرقة سياراتهم في أماكن متفرقة فى القاهرة، وبجمع المعلومات وتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب وقائع السرقة وتبين أنهم تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص ، وكشفت التحقيقات أن المتهمين استولوا على 20 سيارة مبلغ بسرقتها ومزور لها أوراق، حتى يتمكنوا من بيعها حيث كانوا يقومون بسرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع بعدد من الشوارع والأماكن بمناطق مختلفة فى القاهرة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة التحقيق كما أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.

في سياق آخر

ضبط 5871 شخص خالفوا قرار حظر التجوال على مستوى الجمهورية

تمكنت الأجهزة الأمنية خلال 24 ساعة من ضبط عدد من المخالفين لقرار الحظر على مستوى الجمهورية.. وذلك على النحو التالى:

ضبط عدد (5871) شخص مخالف لقرار حظر المواطنين.

ضبط عدد (2954) سيارة مخالفة.

ضبط عدد (130) دراجة نارية مخالفة.

ضبط عدد (182) مركبة "توك توك" مخالفة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية متابعتها - بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية - لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

اقرا ايضا

سحب رخص السائقين لعدم ارتداءهم الكمامة بالشرقية

جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع

اقرأ أيضا