انهالوا عليه بالضرب.. رد فعل أهالي " ساقية مكي" بعد محاوله شاب فتح محل والده المصاب بكورونا

السبت 23 مايو 2020 | 06:06 مساءً
كتب : علي عرفات

شهدت منطقة ساقية مكي بالجيزة، نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص مما أسفر عن إصابة شاب بعدة جروح وكدمات، ووجه المصاب اتهاما للمعتدين عليه بارتكاب الواقعة، وذلك بسبب اعتراضهم على فتح منشأة تجارية ملك والده المصاب بكورونا، خوفا على نفسهم من العدوى.

وكانت قد تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة ساقية مكي بالجيزة، أسفرت عن إصابة شاب بعدة جروح وكدمات.

ومن خلال إجراء التحريات والتحقيقات تبين أن المشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص، مما أسفر عن إصابة شاب صاحب محل، وذكر أن عدد من الأشخاص جيرانه، اعتدوا عليه بالضرب، مما أسفر عن إصابته، لمحاولته إدارة المحل الخاص بوالده، لاعتقادهم أنه مصاب بفيروس كورونا، وخشيتهم من انتشار العدوى لهم، بعد إصابة والده بالفيروس، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وأخطرت النيابة للتحقيق.

بداية من التاسعة مساء اليوم.. الداخلية تصدر بيانًا تحذيريًا بشأن حظر التجوال

أعلنت وزارة الداخلية أنه من المقرر إعتباراً من الساعة 9 مساء اليوم السبت الموافق 23 الجارى، سيتم رفع السيارات المتواجدة بطرق الكورنيش بجميع محافظات الجمهورية لمخالفتها للقرار الصادر بشأن غلق تلك الطرق وعدم السماح بإنتظار السيارات بها، حتى الساعة 6 صباحاً يوم السبت الموافق 30 الجارى.

أقرأ أيضا..

السيسي يرسل هدية لأسرة رئيس إسعاف سوهاج ضحية فيروس كورونا

بالفيديو.. طبيب غرفة الإعدام يتأكد من وفاة عشماوي بعد شنقه

فيديو جديد للحظة إعدام هشام عشماوي.. ماذا قال قبل تنفيذ الحكم؟

اقرأ أيضا