بالأسماء.. السيسي يصدر قرار جمهورى بالعفو عن 3157 سجين

السبت 23 مايو 2020 | 09:46 مساءً
كتب : علي عرفات

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، قرار جمهورى رقم 232 لسنة 2020 بالعفو عن العقوبة الأصلية أو ما تبقى منها وعن العقوبة التبعية المحكوم بها على عدد 3157 محكوم عليهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ونصت المادة الأولى من القرار "يعفى عن العقوبة الأصلية أو ما تبقى منها وعن العقوبة التبعية المحكوم بها على عدد 3157 محكوم عليهم الواردة أسماؤهم وأرقام قضاياهم بالكشوف المرفقة أولهم محمود أحمد حلمى حسن، وأخرهم يوسف إسماعيل محمد عبدالجابر، وذلك ما لم يكن أي مهم محكوما عليه في قضايا أخرى".

لمعرفة الأسماء أضغط علي هذا اللينك .. هنا

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك

هنأت قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري والأمة الأسلامية بحلول عيد الفطر المبارك، وسألت المولى عز وجل، أن ينعم علي مصر بهذه المناسبة بمزيد من السلام والطمأنينة ورفع البلاء.

وقالت عبر صفحتها الشخصية علي "فيس بوك": "كل عام والشعب المصري والأمة الإسلامية بخير بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، فاحتفالنا بتلك الأعياد المباركة يعكس وحدة وترابط الشعب المصري، وأسأل الله أن ينعم علينا في هذه المناسبة بمزيد من السلام والطمأنينة ورفع البلاء عن مصر والعالم أجمع.. كل عام وأنتم بخير.

انتصار السيسي تهنئ الشعب بعيد الفطر

وكان قد هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري والأمة الأسلامية بحلول عيد الفطر المبارك، وقدم عظيم العرفان والتقدير لجميع أسر شهداء مصر الأبرار.

وقال السيسي عبر صفحته الشخصية: "أهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات والمزيد من الازدهار في سبيل بناء مستقبل أفضل لمصر وكل المصريين،

وأنتهز هذه الفرصة لكي أقدم عظيم العرفان والتقدير لجميع أسر شهداء مصر الابرار، الذين جسدوا أروع الأمثلة في الشجاعة والتضحية ليسطروا بطولات تحطمت أمامها موجات الإرهاب والشر، ولتنعم مصر بالأمن والاستقرار... كل عام وأنتم بخير".

أقرأ أيضا..

السيسي يهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك

الرئيس السيسي يهنئ "البرهان" بحلول عيد الفطر

اقرأ أيضا