عاجل .. الإفراج عن محسن السكري قاتل سوزان تميم ضمن العفو الرئاسي "تفاصيل"

السبت 23 مايو 2020 | 10:14 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارا جمهوريا بالعفو عن العقوبة الأصلية وما تبقى منها، وعن العقوبة التبعية، المحكوم بها على عدد 3157 سجينا من المحكوم عليهم، فيما يعد أكبر قرار عفو يتضمن أسماء من المحكومين خلال السنوات الأخيرة.

كما ذكرت تقارير صحفية، إن قرار الإفراج والعفو تضمن، محسن السكري ضابط أمن الدولة الأسبق المتهم بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم والصادر بحقه عقوبة السجن المؤبد.

حيث أيدت محكمة النقض حكم محكمة جنايات القاهرة بالحكم السجن المؤبد للمتهم الأول في القضية ضابط الشرطة السابق محسن السكري.

وأوضحت النيابة العامة إن القضية "قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد"، واتهمت السكري بالسفر إلى دبي لقتل تميم.

في سياق اخر

القصة الكاملة لمقتل أية هاشم التي أثارت الرأي العام ببريطانيا

خلال الأيام القليلة الماضية من قتل الشابة آية هاشم، التي كانت تدرس القانون، والتي اصابتها رصاصات أطلقت من سيارة في مدينة بلاكبيرن، يوم الأحد، أعلنت شرطة مقاطعة لانكشاير البريطانية، عن اتهام كلا من" فيروز سليمان ، 39 سنة ، وأبو بكر ساتيا ، 31 عاما ، من بلاكبيرن"، بقتل الطالبة الشابة آية هاشم، التي أثارت قضية قتلها الرأي العام البريطاني في الأيام الماضية.

ومن خلال تقرير نشرته صحيفة "ديلي ستار" لقت الشابه آية هاشم البالغة من العمر 19 عامًا مصرعها بالرصاص أثناء سيرها إلى سوبر ماركت ليدل يوم الأحد الماضى.

وقالت شرطة مقاطعة لانكشاير إن سيارة تويوتا أفينسيس ذات اللون الأخضر اجتازة الطالبة أية وأطلق أحد ركابها عدة طلقات من السيارة ،لتسقط أية ميتة في الحال.

وحضرت خدمات الطوارئ إلى مكان الواقعة وتم نقل طالبة القانون إلى المستشفى ولكن تم الإعلان عن وفاتها بعد فترة وجيزة، ونتيجة لذلك اعتقل المحققون ثلاثة رجال للاشتباه في قتلها.

وأعلنت رجال الشرطة إن المتهم أفينسيس ألقي القبض عليه وتم حجزه لفحص الطب الشرعي.

اقرا ايضا

بدون اصابات.. السيطرة على حريق نشب بعقار سكنى فى الغربية

القصة الكاملة لمقتل أية هاشم التي أثارت الرأي العام ببريطانيا