أحمد السقا يكشف كواليس سقوطه على الأرض بـ "أغلب السقا "

الاحد 24 مايو 2020 | 12:14 صباحاً
كتب : آية محمود

تعرض قناة MBC مصر، العديد من المسلسلات والبرامج شهر رمضان المبارك، ومنها برنامج "أغلب السقا" لـ للنجم أحمد السقا والنجمة رزان مغربي

كشف الفنان أحمد السقا، عن رأيه في النسخة العربية من برنامج " إغلب السقا "، وعن كواليس سقوطه على الأرض في إحدى فقرات، وقال، إنه لم يصب عقب القفز من القطار في أحد مشاهد فيلم افريكانو.

وتابع احمد السقا:" السقوط من لعبة أحد تحديات إغلب السقا أصعب من مشهد قفزة من القطر في فيلم أفريكانو"، دخلت الفنانة رزان مغربي في تحديات " إغلب السقا ، قائلة:" " متضرنيش يا سقا وانا ضربي مباح ".

وفي حلقة اليوم من برنامج "إغلب السقا"، تظهر مقدمة البرنامج رزان مغربي كضيف ومنافس أمام النجم أحمد السقا، وتعرض على "MBC مصر" في تمام السابعة مساءً، وتعاد الساعةً الواحدة بعد منتصف الليل.

صورة

فكرة برنامج أغلب السقا

برنامج "أغلب السقا" يشهد في كل حلقة منافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات الغير مُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها إلى إحدى الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي.

صورة

أٌقرا ايضًا:

محمد رمضان نجم حملة "Zain" برفقة الطفلة مريم (فيديو)

"بلدي تحيا".. عمر كمال يطرح أغنية جديدة برفقة البرنس (فيديو)