ليون يطالب بتدخل رئيس فرنسا للتراجع عن إلغاء الدوري

الاحد 24 مايو 2020 | 09:26 صباحاً
كتب : أحمد عصام

واصل جان ميشيل أولاس، رئيس نادي أولمبيك ليون، حربه ضد قرار إلغاء منافسات الدوري الفرنسي للموسم الجاري بسبب تفشي فيروس كورونا.

أصدر أولاس بيانًا عبر الموقع الرسمي لناديه، قائلًا: "خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا الإسبانية، والذي اعتبر إلغاء أي مسابقة دوري بمثابة كابوس ولا يخدم سوى أصحاب المصلحة فقط، تمكن من تطبيق توصيات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بلاده بشكل مثالي، والتي تم الاتفاق عليها في اجتماعات عديدة حضرها مسؤولون من اتحاد الكرة الفرنسي ورابطة الأندية المحترفة".

وأضاف رئيس نادي ليون: "أتمنى أن نجعل إسبانيا وقبلها ألمانيا مثالا يحتذى به، لإعادة النظر في القرار المتسرع بإلغاء الدوري الفرنسي، وأدعو رئيس الجمهورية إيمانويل ماكرون للتدخل في الأمر لدعم الأندية الفرنسية أمام منافسيها في أوروبا".

وتابع: "لقد نجحت فرنسا بفضل كفاءة مواطنيها في دفع الفيروس للوراء، مما يسمح باستئناف التدريبات تحت رقابة مشددة، ونأمل التحرك بإيجابية في القريب العاجل مثلما حدث في دول أوروبية أخرى".

وأتم أولاس بيانه: "يمكن لفرنسا الآن إعادة النظر في قرار الإلغاء الذي تم اتخاذه بشكل متسرع في 30 أبريل الماضي، وعلينا أن ندرك بأنه لا يوجد شيء نهائي ولا رجعة فيه بل لابد من السعي لمصلحة الكرة الفرنسية والشعب الفرنسي".

مرتضي منصور يكشف تفاصيل إصابات كورونا داخل الزمالك

كابتن منتخب سويسرا يفجر مفاجأة بشأن حسام وإبراهيم حسن

بايرن ميونخ يستعيد فارق النقاط الأربع ودورتموند يواصل انطلاقته استعدادا لمباراة قمة البوندسليجا