رفع ٥٥ حالة اشغال وإزالة فروشات الباعة الجائلين فى حملة مكبرة بالمحلة

الاحد 24 مايو 2020 | 05:26 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

شن اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبري، اليوم، حملة مكبرة بجميع الشوارع الرئيسية والفرعية لرفع الاشغالات ، وذلك بناءاَ علي توجيهات الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية لمتابعة ألتزام المحال التجارية والمقاهي والملاعب بتطبيق حظر التجوال ،تزامناَ مع أول أيام عيد الفطر المبارك.

واسفرت الحملة عن رفع ٥٥ حالة اشغال طريق بميدان المحطة وإزالة ٧٠ من فروشات الباعة الجائلين بشارع البحر وأسفل كوبري العباسي القديم ، بمشاركة شرطة المرافق.

ووجه رئيس المدينة بتكثيف حملات النظافة العامة بالقرى والمدن والأحياء ورفع القمامة والمخلفات والتراكمات أولًا بأول للحفاظ على الشكل الحضاري .

مشيرا الي ضرورة التصدي لمحاولات التعدي علي الأراضي الزراعية وإزالة أي حالة تعد في مهدها وذلك بالتنسيق بين رؤساء الاحياء و الوحدات والجهات المعنية وشرطة المرافق ومسئولي الإشغالات والنظافة.

ومن جانبها أعلنت محافظة الغربية، عن استمرار حملات إزالة مخالفات البناء على الأراضي الزراعية والتعديات على أملاك الدولة مستمرة علي مدار اليوم، لردع المخالفين لاستغلال فترات الحظر .

وأسفرت عن إزالة 17 تعديًا علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، شملت إزالة 11 تعد علي الأراضي الزراعية علي مساحة 19 قيراط و 11 سهم، وإزالة 4 مخالفة بناء علي مساحة 460 متر مربع، الي جانب إزالة حالتين تعد علي املاك الدولة (جهة الولاية) سكة حديد علي مساحة 180 متر مربع.

وأكد محافظ الغربية، أنه لا تهاون مع المعتدين على أراضى أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية بجميع أشكالها، وتحويل كافة مخالفات البناء إلى النيابة العسكرية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء بالتعامل بكل حزم مع التعديات وإزالتها على الفور.

اقرأ أيضا