حبس خادمة لسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة بمصر الجديدة

الاحد 24 مايو 2020 | 07:41 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة العامة بمصر الجديدة ، قراراً بحبس خادمة لسرقتها كمية من المشغولات الذهبية من داخل شقة مخدومتها بمصر الجديدة ، كما أمرت بسرعة تحريات حول الواقعة .

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارا يفيد نجحت مباحث قسم شرطة الجمالية من ضبط سيدة لها معلومات مسجلة وبحوزتها كمية من المشغولات الذهبية‪.‬

وبمواجهتها اعترفت بسرقتها من داخل مسكن إحدى السيدات تعمل لديها - مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بإسلوب "المغافلة‪".‬

باستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات و اتهمتها بالسرقة وقررت بأنها لم تكن قد اكتشفت واقعة السرقة بعد‪.‬

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة،وتباشر النيابة التحقيق.

في سياق اخر

ضبط مرتكبي واقعة سرقة طن حديد من مخزن تابع لإحدى الشركات ببني سويف

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بنى سويف، بمديرية أمن بنى سويف، من حارس مخزن إحدى شركات الحديد بدائرة المركز أنه أثناء تواجده بالمخزن في موعد عمله، فوجئ بأربعة أشخاص مجهولين يستقلون سيارة نقل قاموا بسرقة كمية من الحديد "تزن حوالى 1طن" من المخزن وتحميلها على السيارة، ولدى محاولته منعهم تعدى أحدهم عليه بقطعة حديدية مما أدى إلى إصابته بجروح وهربوا.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة تشكيل عصابى ضم (5 عمال "لأربعة منهم معلومات جنائية")، تخصص نشاطهم الإجرامي فى ارتكاب حوادث السرقة بالإكراه.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبط ثلاثة منهم والسيارة المستخدمة وبداخلها (2 مقص حديدى)، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة، و¬بتطوير مناقشتهم أقروا بإرتكاب واقعتين آخرتين (سرقة 500 كيلو جرام حديد من أمام مخزن موزع لإحدى شركات الحديد بدائرة مركز الواسطى - سرقة "4 باب خشبى، 8 أحواض إستانلس" من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة بنى سويف الجديدة)، وبإرشادهم تم ضبط المسروقات.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرا ايضا

أب يقتل نجله بطريقة بشعة والسبب صادم

النيابة تأمر بندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق داخل شقة بمصر القديمة