والدة الشهيد النقيب عمر عبد العظيم:" لما راح ابني روحي طلعت معاه وربنا كاتبله يبقى شهيد" (فيديو)

الاحد 24 مايو 2020 | 08:29 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، بمأموريات إلى عدد من منازل أسر الشهداء والمصابين من رجال الشرطة لتقديم التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأسر أبناء الشرطة الأبطال من الشهداء والمصابين إعلاءً لقيم الوفاء وتضحيات ذويهم وتخليدًا ووفاءً وعرفانًا لما قدموه من تضحيات فى سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين، بتقديم إهداء رئيس الجمهورية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم هدايا لأسر الشهداء والمصابين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقالت والدة النقيب الشهيد عمر ياسر عبد العظيم: "لما راح خد روحي طلعت معاه وربنا كاتبله يبقى شهيد، وحاسه انه ارتاح فين ويستهالها، وان الرئيس تاريخه منذ توليه حكم البلاد مينفعش ينسي الشهداء وحاسس بوجعك وحاسس انك فقدت ايه وقدمت ايه.

وأعرب أسر الشهداء والمصابين عن إعتزازهم وتقديرهم لرئيس الجمهورية لحرصه الدائم على رعاية أسر الشهداء والمصابين وتقديم الدعم الكامل لهم وكذا حرصه على التواصل معهم بكافة المناسبات.

كما قدم أسر الشهداء والمصابين الشكر لوزارة الداخلية لحرصها على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهم، مؤكدين على أن الدولة المصرية لن تنسى أبدًا أبنائها الذين قدموا التضحيات من أجل الدفاع عن الوطن.

اقرا ايضا

أب يقتل نجله بطريقة بشعة والسبب صادم

الحماية المدنية تسيطرعلى حريق داخل شقة سكنية فى مدينة نصر