ببدلة رقص بني.. جوهرة تثير الجدل داخل حفل زفاف رغم قرار الحظر (فيديو)

الاحد 24 مايو 2020 | 09:53 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة الإستعراضية جوهرة جمهورها بمقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت "جوهرة" في هذا الفيديو تحيي حفل زفاف ببدلة رقص من اللون اللبنى، وتتراقص على أغنية محمد رمضان " بم بم بم".

وكتبت "جوهرة" على هذا الفيديو قائلة: بم بم بم، وعلق أحد المتابعين عليها قائلا: بحبك، قلبي ياناس"

من ناحية أخرى نفى باسم عبدالمنعم مدير أعمال الراقصة الاستعراضية جوهرة، حقيقة ما تم تداوله من أنباء عن ارتباطها بمطرب المهرجانات عمر كمال الشهير بأغنيتي "عود البطل" و"بنت الجيران".

اقرأ ايضًا| بعد رجاء الجداوي.. فنان كوميدي يعلن إصابته بفيروس كورونا (تفاصيل)

اقرأ ايضًا| بكلمات مؤثرة.. أحمد فلكوس يطالب بالدعاء لـ"رجاء الجداوي" بعد إصابتها بكورونا

BumBum 💣💣 #jojo #johara @mohamedramadanws #mohamedramadan #joharabellydancer #cairo #egypt #wedding #fun #bellydance #bellydancer A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer) on May 24, 2020 at 10:12am PDT

إصابة الفنانة رجاء الجداوى بكورونا.. وابنتها تعلن نقلها إلى مستشفى العزل

أصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها منذ قليل عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية.

وقالت أميرة ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى في تصريحات صحفية قبل قليل، إنها فوجئت فجر أمس بإرتفاع شديد فى درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 مئوية، وقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها فخرجت النتيجة إيجابية.

وأضافت أميرة باكية: "أطالب كل المصريين بالدعاء لوالدتى حتى تخرج من الأزمة المفاجئة التى لحقت بها"، مشيرة إلى أن والدتها الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى متماسكة ولديها ثقة كبيرة فى الله، وأنه سينجيها من هذا الفيروس اللعين.

ووجهت ابنة الفنانة الكبيرة الشكر لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، على سرعة الإهتمام، وإرسال سيارة إسعاف مجهزة لوالدتها ونقلها إلى مستشفى العزل، معلقة: "وزيرة فى قمة الإحترام والتقدير، وما رأيته يدعو للفخر بحكومتنا".

يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى شاركت فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل" لعبة النسيان"، من بطولة دينا الشربينى.