سلامة الجوهري يشيد بتقديم الرئيس السيسى هدايا عينية ومادية لأسر الشهداء

الاحد 24 مايو 2020 | 11:03 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

قال النائب سلامة الجوهري عضو مجلس النواب عن دائرة زفتى بمحافظة الغربية، أن تقديم الرئيس عبدالفتاح السيسي الهدايا العينية والمادية لأبناء وأسر الشهداء والمصابين في منازلهم، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، هو أبسط تقدير من رئيس مصر وشعبها لأسر الشهداء، الذين قدم أبنائهم أرواحهم فداءا لمصر.

وأضاف الجوهري :" أن الرئيس السيسى يثبت دائما أنه يضع أهالي الشهداء في المكانة التي تليق بهم، من خلال مبادراته وقراراته التي تنم عن قيادة حكيمة تقدر تضحيات الشهداء في سبيل أمان مصر".

ووجه "الجوهري": التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي لحرصه الدائم على تكريم جميع أسر الشهداء في مختلف المناسبات وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية لهم، وهو ما يؤكد تقدير مصر لتضحيات أبنائها.

ووجه "الجوهري": التحية لكافة أسر الشهداء في عيدهم قائلا: "لولا أبنائهم ما عشنا في سلام وأمان".

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة، العقيد تامر الرفاعي، فيديو عبر موقع "فيس بوك"، لتقديم الرئيس عبدالفتاح السيسي عدد من الهدايا العينية والمادية لأبناء وأسر الشهداء والمصابين في منازلهم، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

ووجه الرئيس السيسي بتقديم الهدايا العينية والمادية لأبناء وأسر الشهداء والمصابين وذلك بمنازلهم بعدد من محافظات الجمهورية، يأتي ذلك في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها الدولة المصرية للحفاظ على سلامة المواطنين ومجابهة إنتشار فيروس كورونا .

وشمل الفيديو لقطات من زيارة أفراد من الجيش لمنازل الشهداء والمصابين، الذين من جانبهم توجهوا بالشكر للرئيس السيسي.

في سياق اخر

ضبط مرتكبي واقعة سرقة طن حديد من مخزن تابع لإحدى الشركات ببني سويف

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بنى سويف، بمديرية أمن بنى سويف، من حارس مخزن إحدى شركات الحديد بدائرة المركز أنه أثناء تواجده بالمخزن في موعد عمله، فوجئ بأربعة أشخاص مجهولين يستقلون سيارة نقل قاموا بسرقة كمية من الحديد "تزن حوالى 1طن" من المخزن وتحميلها على السيارة، ولدى محاولته منعهم تعدى أحدهم عليه بقطعة حديدية مما أدى إلى إصابته بجروح وهربوا.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة تشكيل عصابى ضم (5 عمال "لأربعة منهم معلومات جنائية")، تخصص نشاطهم الإجرامي فى ارتكاب حوادث السرقة بالإكراه.

اقرا ايضا

إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص ونقل بإمبابة

العثور على جثة مسنة داخل منزلها بدمياط