وائل الإبراشى: صاحب الزى الأزهرى المهرول طالب فاشل وليس إماماً

الاحد 24 مايو 2020 | 11:19 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن مشهد فرار شخص يرتدى الزى الأزهرى بمدينة نبروه بمحافظة الدقهلية ، عقب مداهمة الشرطة لموقع كان ينوى أن يقيم فيه صلاة العيد هو وآخرين، أمر لا يليق بمكانة الدعاة، مشدداً على أن هذه المشاهد عبثية وبها إستهانة كبيرة وكأن الناس تزايد على الدين، وتابع:" والإسلام لا يقبل ولا يرضى بأذية الناس والهدف من منع التجمعات بما فيها الصلاة ولما لها من مكانة كبيرة هى الحفاظ على حياة البشر ".

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الشخص الذى ظهر فى الفيديو الذى تم تداوله على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا، لم يكن أمام بل طالب فاشل ومتعثر فى الصف الثانى الإعدادى، يريد المزايدة.

وتابع:"طالب راسب ارتدى الزى الأزهرى وخرج يزايد على الدين ..وبعد كدا يجرى بهذا الشكل المهين..طيب لو أنت صاحب قضية عادلة بتجرى ليه، ولكن هو عارف أنه ليس صاحب قضية و عاوز شو فقط".

في سياق اخر

سلامة الجوهري يشيد بتقديم الرئيس السيسى هدايا عينية ومادية لأسر الشهداء

قال النائب سلامة الجوهري عضو مجلس النواب عن دائرة زفتى بمحافظة الغربية، أن تقديم الرئيس عبدالفتاح السيسي الهدايا العينية والمادية لأبناء وأسر الشهداء والمصابين في منازلهم، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، هو أبسط تقدير من رئيس مصر وشعبها لأسر الشهداء، الذين قدم أبنائهم أرواحهم فداءا لمصر.

وأضاف الجوهري :" أن الرئيس السيسى يثبت دائما أنه يضع أهالي الشهداء في المكانة التي تليق بهم، من خلال مبادراته وقراراته التي تنم عن قيادة حكيمة تقدر تضحيات الشهداء في سبيل أمان مصر".

ووجه "الجوهري": التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي لحرصه الدائم على تكريم جميع أسر الشهداء في مختلف المناسبات وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية لهم، وهو ما يؤكد تقدير مصر لتضحيات أبنائها.

ووجه "الجوهري": التحية لكافة أسر الشهداء في عيدهم قائلا: "لولا أبنائهم ما عشنا في سلام وأمان".

اقرا ايضا

العثور على جثة مسنة داخل منزلها بدمياط

مصرع طفل سقط أعلى سطح منزله بأسيوط