"ست قادرة".. زوجة تضع المخدرات لزوجها وتبلغ الشرطة

الاثنين 25 مايو 2020 | 10:12 صباحاً
كتب : علي عرفات

على باب محكمة الأسرة بمصر الجديدة، أقام زوج دعوي نشوز، ضد زوجته، طالب فيها بإثبات نشوز زوجته عن طاعته، وادعي تحايلها على القانون بشهادة الشهود.

وقال الزوج أمام محكمة الأسرة،: "استمرت الخلافات بيني وبين زوجتي إلى أن وصلت لطلبها الطلاق، بسبب غيرتها من علاقتى بزوجة شقيقي، دفعتها وشققيها لدسهم مواد مخدرة بمنزلى".

وأضاف الزوج صاحب الـ35 عاما: "قامت زوجتي بتقديم كيدى ضدي يتهمني بالاتجار بالمواد المخدرة، لاكتشف بأن الفاعل زوجتي، وكادت أن تتسبب فى حبسى بسبب رفضى ترك شقتي بمنزل العائلة، وشراء شقة بجوار والداتها، بحجة غيرتها من زوجة شقيقي، لأعيش فى عذاب طوال مدة الزواج التى لم تتجاوز 7 شهور".

وتابع: "حاولت أيضا ابتزازي، وذلك لإجباري على منحها مبلغ مالى كتعويض، واستولت على سيارتي بيعا وشراء بعد نشوب خلافات زوجية بيننا".

وأوضح الزوج أمام هيئة المحكمة: "قدمت مستندات تحوى رسائل صوتية ومحادثات أثناء تهديها لى، ومساومتها لي على الطلاق تحت التهديد حتى تحصل على حقوقها من نفقات وقائمة منقولات، ووجد نفسى بين خيارين العيش مع سيدة بتلك الأخلاق، أو خسارة كل ما أملكه".

وأكمل: "وعندما تمكنت من كشفها ووقفت بوجهها، وفضحتها أمام أهلها وأقاربها، وطلبت الانفصال بالمعروف، ورد حقوقي، كانت المفاجأة بتدبيرها مكيدة ضدي، ومحاولتها الزج بي داخل السجن".

أقرأ أيضا..

التفاصيل الكاملة لغرق طبيب بشاطئ مينا حشيش بمطروح

وائل الإبراشى: صاحب الزى الأزهرى المهرول طالب فاشل وليس إماماً

سلامة الجوهري يشيد بتقديم الرئيس السيسى هدايا عينية ومادية لأسر الشهداء