أطباء الجيزة تطالب بتخصيص مستشفى لعزل الأطقم الطبية المصابين بكورونا

الاثنين 25 مايو 2020 | 11:35 صباحاً
كتب : علي عرفات

طالب الدكتور سيد الطويل، عضو مجلس نقابة الاطباء بالجيزة، اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والدكتور محمد منصور وكيل وزارة الصحة بالجيزة، بتخصيص مستشفى بمحافظة الجيزة لعزل أفراد الأطقم الطبية المصابين بفيروس كورونا.

وأكد عضو مجلس نقابة الاطباء بالجيزة، أن تخصيص مستشفى للأطقم الطبية يمنحهم الطمأنينة فى حالة اصابة أحدهم بفيروس كورونا فيستطيعون تأدية واجبهم وهم مطمئنين.

وأيضا طالب الدكتور طارق الجيش، وكيل مديرية الصحة بالجيزة السابق، بضرورة الاسراع فى تلبية هذا المطلب الهام والضرورى قبل فوات الأوان لمصلحة الوطن والمواطنين حتى يعمل الأطباء وهم مطمئنين.

نقيب أطباء الجيزة: المنظومة الصحية في خطر.. وعلى الأطباء المشاركة بالانتخابات

قال الدكتور محمد نصر نقيب أطباء الجيزة، والمرشح على منصب نقيب الأطباء بقائمة التقارب، إن هدف القائمة من خوض غمار الانتخابات، هي العمل على توفير حياة كريمة لكل الأطباء، وتوفير الحماية الكاملة والدخل المناسب والمنافسة العلمية للارتقاء بالمستوى الطبي.

وأضاف "نصر" في حواره لـ"بلدنا اليوم" أن مهنة الطب في خطر من ناحية أمن الطبيب والتدريب والتعليم ، فهناك فرص غير متكافئة بين الأطباء في الرواتب ، والدراسات العالية، ، فدخل الغالبية العظمى من الأطباء غير متكافئ، ولذلك أنشئنا قائمة أطلقنا عليها قامة "التقارب".

أقرأ أيضا..

التفاصيل الكاملة لغرق طبيب بشاطئ مينا حشيش بمطروح

وائل الإبراشى: صاحب الزى الأزهرى المهرول طالب فاشل وليس إماماً

سلامة الجوهري يشيد بتقديم الرئيس السيسى هدايا عينية ومادية لأسر الشهداء

اقرأ أيضا