رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

زوجة تنتحر لمنعها من زيارة والدتها في العيد بسبب كورونا

جثة

شهد شارع فرج يوسف بمنطقة دار السلام حادث مروع، حيث قامة ربة منزل بإلقاء نفسها من الطابق الثالث لرفض زوجها أن تذهب إلى والدتها بسبب انتشار فيروس كورونا.

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغا من الأهالى فى اليوم الأول من عيد الفطر المبارك، يفيد بسقوط سيدة من شقة بالطابق الثالث بشارع فرج يوسف بدائرة القسم وسط بركة من الدماء.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث بقسم دار السلام إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات وجمع المعلومات بعد سؤال زوجها وشهود العيان على الحادث أن المتوفية ربة منزل صاحبة الـ٣٢ عام، قررت الانتحار بعد مشاجرة مع زوجها لرفضه ذهابها إلى والدتها فى العيد بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتم اقتياد الزوج الى ديوان القسم، وقرر أن مشادة كلامية وقعت مع بينهما والتى هددت بالقاء نفسها من شرفة منزلهما، الا انه لم يتوقع أنها ستقوم بفعل هذا الامر، وفوجئ بتصرفها السريع بالقائها بنفسها لتسقط جثة هامدة غارقة فى دمائها.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجار عرضه على النيابة العامة لسؤاله حول الحادث.

وفي سياق ذاته، شهدد جنوب الهند واقعة مؤثرة وبعد طول انتظار أقدم عروسان على الانتحار بسبب تأجيل حفل زفافهما، بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان عروسان في منطقة أديل آباد بولاية تيلانجانا، جنوبي الهند، قد أقدما على الانتحار، نتيجة اكتئاب حاد بعد تأجيل زواجهما، بسبب الإغلاق المستمر ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا .

وقام العروسان بشرب مبيدات حشرية في حقل زراعي في قرية تبعد حوالي 300 كم عن عاصمة الولاية، لإنهاء حياتهما.

وجاءت الواقعة بعد ارتباط بعلاقة حب لمدة عامين، حيث تمت خطوبتهما قبل بضعة أشهر.

وكان من المقرر زواجهما الشهر الماضي، لكن عائلتيهما قررتا تأجيل الزواج بسبب الإغلاق والحظر بسبب الوباء.

وتزايدت حالة الاكتئاب لدى العروسين بسبب عدم اليقين بشأن موعد زواجهما، حيث تم العثور على جثتيهما في أحد الحقول، ونقلهما إلى مستشفى .

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها حول واقعة إطلاق عاطل النار على سائق توك توك بصديقه بالخطأ وقتله.

تسلمت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث والتي ثبت من خلالها أن يوم الواقعة المتهم كان بصحبه صديقه " المجني عليه" بمنطقة شارع زغلول بدائرة قسم شرطة الهرم، وكان بحوزته سلاح ناري " بندقية خرطوش" يلهو به وحال قيامه بذلك خرجت منه طلقة بالخطأ أصابت صديقه ليسقط غارقا في دمائه ويلقي مصرعه.

كان رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، قد تلقي أشارة من المستشفى تفيد باستقبال "إبراهيم خ إ" 18 عام، سائق "توك توك" مصاب بطلق خرطوش ولقي مصرعه متأثرا بإصابته، وبالانتقال والفحص تبين أن صديق المجني عليه ويدعي "ف م خ" 22 عام، هو وراء ارتكاب الواقعة بعدما أصابه بطلقة نارية بالخطأ وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أقرأ أيضا..

التفاصيل الكاملة لغرق طبيب بشاطئ مينا حشيش بمطروح

وائل الإبراشى: صاحب الزى الأزهرى المهرول طالب فاشل وليس إماماً

سلامة الجوهري يشيد بتقديم الرئيس السيسى هدايا عينية ومادية لأسر الشهداء

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات