كشف سر لأول مرة من داخل مقبرة الشهيد أحمد منسي.. صورة

الاثنين 25 مايو 2020 | 12:11 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الإعلامية بسمة وهبة، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة لها برفقة الصديق المقرب للشهيد أحمد منسي، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. ونشرت بسمة وهبة صورة تجمعها مع الصديق المقرب للشهيد احمد منسي قائلة: "سر لأول مرة من داخل مقبرة الشهيد منسي.. المستشار رأفت بلط صديق أحمد منسي بيحكي عن لحظة دفن الشهيد أحمد منسي بيقول بالرغم من مرور 36 ساعة بعد استشهاد منسي ، إلا أن الجرح الوحيد أسفل رأسه كان بينزف لحد نزوله القبر".

وأضافت: "منسي كان شكله نايم مرتاح وكأنه حي مش شكل حد مات وجسمه متيبس زي ما بنشوف جثث التكفيريين اللي جسمهم بيبقي ناشف وخالي من الدم،, لحظة دفنه ووضعه علي جنبه اليمين بجانب والده.. ايده الشمال اتحركت حركة كاملة وحطها علي والده كأنه بيحضنه لدرجة أن اللي بيدفنه انهار".

سر لأول مرة من داخل مقبرة الشهيد المنسي المستشار رأفت بلط صديق أحمد المنسي بيحكى عن لحظة دفن الشهيد أحمد المنسي بيقول بالرغم من مرور ٣٦ ساعة بعد استشهاد منسى الا ان الجرح الوحيد اللي اسفل راسه كان بينزف لحد نزوله القبر منسي كان شكله نايم مرتاح وكأنه حي مش شكل حد مات وجسمه متيبس زى ما بنشوف جثث التكفيريين اللي جسمهم بيبقي ناشف وخالي من الدم لحظة دفنه ووضعه علي جنبه اليمين بجانب والده ايده الشمال اتحركت حركة كامله وحطها علي والده كأنه بيحضنه لدرجة ان اللي بيدفنه انهار ربنا يرحمك يا منسي انت وكل شهدائنا شهداء الحق #الاختيار #المنسي A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on May 24, 2020 at 4:39pm PDT

آخر تسجيل صوتي للبطل أحمد منسي

تدوال رواد السوشيال ميديا اخر تسجيل صوتي للبطل أحمد منسي، وهو يتحدث عبر الجهاز اللاسلكي، وهو يخاطب زملائه قائلا:"الله أكبر لكل أبطال شمال سيناء .. يمكن تكون دي آخر لحظات حياتي في الدنيا، أنا لسه عايش في هجوم لجماعة الدواعش التكفيريين علينا في منطقة البرث في رفح ، دخلوا بكام عربية مفخخة.. هدموا المباني وكل النقطة العسكرية... وأنا لسه عايش أنا وأربع عساكر متمسكين بالأرض، ومن أجل زملائنا الشهداء لا نتركهم ولا أي مصاب لن نتركه.. بسرعة أي أحد يستطيع الوصول إلى العمليات يبلغهم بإطلاق المدفعية.. نحن لازلنا على قيد الحياة ولن نترك هذه الأرض وعليها أي شهيد أو أي مصاب... الله أكبر"، وبهذة الكلمات المؤثرة المليئة بالحماس والدفاع عن الوطن كانت آخر كلمات أحمد المنسي قبل استشهادة من العناصر الإرهابية.

تحويل قصة أحمد منسي إلى مسلسل درامي

استطاعت الدراما المصرية من تخليد أسم الشهيد أحمد منسي في أذهاننا، من خلال مسلسل الإختيار، بطولة النجم أمير كرارة ، ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد البطل أحمد منسي.

موضوعات ذات صلة:

اقرأ ايضًا| لهذا السبب.. ناصر القصبي يتعرض لهجوم من قبل جمهور "قلبي اطمأن"

اقرأ ايضًا| خيانة عهد.. القبض على يسرا بحوزتها مواد مخدرة في القاهرة

اقرأ ايضًا| بوسي شلبي تكشف آخر التطورات الصحية للفنانة رجاء الجداوي.. صورة