وفد من الهلال الأحمر يزور مستشفى العزل بقها لتقديم الدعم

الاثنين 25 مايو 2020 | 02:40 مساءً
كتب : محمد ضوه

شهد مستشفى قها للحجر الصحي، زيارة اليوم الإثنين، لوفد من الهلال الأحمر المصري، لتقديم الدعم المعنوي والمساندة للفريق الطبي بالمستشفى.

وأكد المستشفى في بيان له اليوم، نحن بدورنا نثمن تلك الزيارة التي تؤكد وحدة وتكاتف أعضاء المنظومة الطبية".

كانت المستشفى قد أعلنت شفاء وتعافي 12 حالة من فيروس كورونا وخروجهم من المستشفى، بينهم سيدتين مسنتين كانتا محجوزتين في العناية وتعانيان من أمراض مزمنة، بجانب طبيب ومسعف من مستشفى بنها الجامعي ليرتفع إجمالي حالات الشفاء إلى 236 حالة، وقالت المستشفى في بيان لها إن خروج هذا العدد من المرضى هو العيد الحقيقي للفرق الطبية.

وكان قد شهدت المدينة الجامعية بمشتهر، التابعة لجامعة بنها، احتفالها بالعيد، مع العائدين المصريين من دولة الإمارات، حيث جرى تسكينهم لقضاء فترة الحجر الصحي قبل عودتهم إلى منازلهم، وذلك ضمن خطة الدولة لإعادة المصريين العالقين بالخارج في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

وشارك مسئولو المدينة الجامعة العائدين من الخارج، والبالغ عددهم 262 مواطنا مصريا، فرحة عيد الفطر المبارك، حيث تم توزيع علب تحتوى على كميات من الكحك والبسكويت ومشاركتهم الاحتفال بأجواء العيد وسط فرحة من الجميع.

في سياق متصل أرسل المواطنون العائدون من دولة الإمارات الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأشادوا بجهود الدولة وجامعة بنها في تسهيل إجراءات تسكينهم دون مشكلات، وخاصة أنهم وصلوا في وقت متأخر من الليل.

اقرأ أيضا