زوج في دعوى نشوز ضد زوجته: "هددتني بالقتل وحرمتني من أطفالى"

الاثنين 25 مايو 2020 | 04:05 مساءً
كتب : علي عرفات

على باب محكمة الأسرة بأكتوبر، أقام رجل دعوى نشوز ضد زوجته، طالب فيها بإثبات خروجها عن طاعته، بعد تهديها وأشقائها له بالقتل بسبب زواجه دون علمها.

وقال الزوج أمام هيئة المحكمة: "حرمتني زوجتي من رؤية أبنائي، وادعت أننى أشكل خطرا عليها وعلى أولادى، ورفضت أن تسمح لى برؤيتهم رغم صدور حكم قضائي لي، ودخلت في صراع معي".

وأضاف الزوج: "ارادة تطليقها بشكل ودي ولكنها أصرت على اللجوء للمحكمة ولا ادري السبب، وتوعدتني بالعقاب، ورفضت الصلح، وذهبت دون علمي لمحكمة الأسرة وأخذت حكم ضدي، ومنعتني من رويتهم وادعت أنني أتعاطي مواد مخدرة كذبا".

وتابع الزوج بمحكمة الأسرة: "تحاول زوجتي أن تنتقم منى عقابا لي على استخدام حقي الشرعي بالزواج، وأصبحت الان مهدد بالسجن ظلما خلف القضبان، وحرمت من أن أرى أولادي، ورغم سدادي نفقاتها اتهمتني بالتهرب من دفعها ".

وأضافا الزوج: "رغم أن الجميع يعلم بسلوكي، قامت بدفع أموال لشهود زور ليفتروا على، ويتهموني بمعاملة أبنائي وزوجتي بعنف وعدم الأنفاق عليهم بخلاف الحقيقة، ولكن الله لطف بي ورفضوا عرضها والمبالغ المالية التي عرضتهم عليها، وأكدوا إساءة أهل زوجتي المتكررة لي، والتسبب لي بإصابات استلزمت خضوعي لعلاج دام أكثر من شهرين".

أقرأ أيضا..

التفاصيل الكاملة لغرق طبيب بشاطئ مينا حشيش بمطروح

وائل الإبراشى: صاحب الزى الأزهرى المهرول طالب فاشل وليس إماماً

سلامة الجوهري يشيد بتقديم الرئيس السيسى هدايا عينية ومادية لأسر الشهداء