النيابة تخلي سبيل أصحاب فيديو صلاة عيد الفطر بأوسيم

الاثنين 25 مايو 2020 | 04:23 مساءً
كتب : علي عرفات

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة اليوم الإثنين، بإخلاء سبيل المنظمين لإقامة صلاة عيد الفطر بأوسيم بكفالة مالية ٥٠٠ جنيها لكل منهما.

البداية كانت عندما تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمجموعة كبيرة أثناء إدائهم صلاة عيد الفطر المبارك بمنطقة أوسيم بالجيزة، بالمخالفة لقرار الحظر الذي يمنع التجمعات حرصا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس كورونا.

وحددت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القائمين على التجمع وتبين انهم ٤ أشخاص وتم ضبطهم.

النيابة تأمر بتشريح جثمان عامل لقى حتفه على يد زوج ابنته

صرحت النيابة العامة بشمال الجيزة بتشريح جثة عامل لقى مصرعه على يد زوج ابنته واستعلمت عن الحالة الصحية لزوجته والتى أصيبت فى الواقعة، طعنا بسكين، بعد رفض ابنتهما العودة لزوجها "المتهم"، بسبب خلافات أسرية بينهما، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وتعود احداث الواقعة عندما تلقى مركز شرطة كرداسة، بلاغا يفيد بمقتل أحد الأشخاص، وإصابة زوجته. انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وأفادت التحريات أن زوج ابنة المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة، حيث تركته زوجته بسبب خلافات أسرية، وتوجهت للإقامة بمنزل والدها، فتوجه المتهم لإعادتها، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين والد زوجته، فأشهر سكين كان بحوزته، وطعن بها حماه، وأصاب حماته وفر هاربا. تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

أقرأ أيضا..

التفاصيل الكاملة لغرق طبيب بشاطئ مينا حشيش بمطروح

وائل الإبراشى: صاحب الزى الأزهرى المهرول طالب فاشل وليس إماماً

سلامة الجوهري يشيد بتقديم الرئيس السيسى هدايا عينية ومادية لأسر الشهداء

اقرأ أيضا