على طريقتها الخاصة.. شاهد ناهد السباعي تحتفل مع والدتها بعيد الفطر المبارك

الاثنين 25 مايو 2020 | 07:07 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

شاركت الفنانة ناهد السباعى جمهورها عبر حسابها الشخصى "إنستجرام"، مقطع فيديو مع والدتها ناهد فريد شوقي، تتناول الكحك مع والدتها داخل منزلها احتفالا بعيد الفطر المبارك.

وعلقت ناهد السباعى، على الفيديو، "اذكر 3 أشياء قمت بها لقتل ضجر الحجر الصحي الخاص بك في العيد".

ونال الفيديو إعجاب الكثير من متابعيها وجاءت أبرز التعليقات "عيد سعيد عليكو , كل سنة وانتو طيبين , كل سنة وانتو طيبين .. بحبكوا اوى".

وشاركت ناهد في مجموعة متنوعة من الأعمال القصيرة، وظهورها المميز في فيلم حار جاف صيفا مع المخرج شريف البنداري، و فيلم هذه ليلتى الذي عرض بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة.

وقدمت زوجة يوسف الشريف في رمضان بمسلسل النهاية، للمخرج ياسر سامي، والذي تدور أحداثه بعد 100 عام.

وفي صدى ذلك، تحتفل اليوم الفنانة ناهد السباعي بعيد ميلادها الذي يوافق 25 من شهر مايو، وهي ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي وحفيدة الملك، أما والدها فهو المخرج مدحت السباعي.

وقد قدمت ناهد السباعي أكثر من 40 عملا متنوعا، من أبرزهم دورها في فيلم "يوم للستات" للمخرجة كاملة أبو زكري الذي حصدت عنه جائزة أفضل ممثلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وفيلم بعد الموقعة الذي شارك بمسابقة مهرجان كان السينمائي الدولي للمخرج يسري نسر الله.

تتعمد ناهد السباعي بين حين وأخر إثارة الجدل عبر اطلالتها في مختلف المناسبات ولا سيما على البساط الأحمر.

وبعد خطوبتها وعقد قرانها بشكل مفاجئ، قررت ناهد السباعي عدم حضور حفل زفافها، الأمر الذي شكل صدمة مدوية لعائلتها وعائلة زوجها وأصدقائها.

Name 3 things you’ve done to kill ur quarantine boredom in eid... thank u @thecake.corner for the lovely super delicious ka7k i love the taste and i adore the boxes A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on May 25, 2020 at 8:14am PDT

اعرف.. ماذا يخبئ لك برجك اليوم في عالم الفلك؟

"طلعت يا محلا نورها".. هبة طوجي تطلق أجدد أعمالها بمناسبة عيد الفطر