ننشر أول صورة لـ "رجاء الجداوي" من داخل مستشفى العزل

الاثنين 25 مايو 2020 | 09:49 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

طمأنت الفنانة رجاء الجداوي، جمهورها على حالتها الصحية، بعد إصابتها بفيروس "كوفيد19" قبل يومين ونقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية، و نشر موقع ET بالعربي أول صورة لها على سرير مستشفى العزل الذي تعالج به بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا.

وتظهر رجاء الجداوي في الصورة وهي على سرير المستشفى ممسكة بمصحف كبير.

على صعيد آخر، شاركت رجاء الجداوي، في موسم رمضان 2020 من خلال مسلسل "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، ‏روزالين البيه، علي قاسم، رجاء الجداوي‎.‎

المسلسل ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما ‏تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

وفي إطار أخر، ووجهت الجداوي، في مداخلة هاتفية مع "تغطية خاصة من راديو مصر"، رسالة للمصريين من داخل مستشفى العزل قائلة: "خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه ده"، مشيرة إلى أن مصر لن تستطع التكملة في هذا الوضع اقتصاديا بسبب تكلفة الرعاية للمصابين في مستشفيات العزل.

وأضافت أنها توجه الشكر لكل من سأل عنها ودعا لها بالشفاء، لافتة إلى أنها أُصيبت بالفيروس في آخر يوم تصوير بمسلسل "لعبة النسيان" الذي عرض في رمضان، مستطردة أنها اضطررت للتصوير في ظل أزمة "كورونا" بسبب التزامها بالعقد الذي أبرمته مع الشركة المنتجة.

كانت مصادر صحية، فضلت عدم ذكر اسمها، قد أعلنت أن الفنانة رجاء الجداوي تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، مضيفة أنه تم إجراء اختبار "كورونا" للفنانة وظهرت النتيجة إيجابية، لذا نقلت الفنانة إلى مستشفى العزل بمنطقة أبوخليفة في الإسماعيلية.

وانطلقت الدعوات للفنانة بالشفاء من الفنانين والفنانات، الساعات الماضية، فقالت الفنانة أنغام: "حبيبتي يا جوجا ألف سلامة عليكِ يارب أشفيها وعافيها أنت الشافي ربنا يطمن قلوب كل محبينك عليكي يارب رجاء الجداوي"، وقالت الفنانة دنيا سمير غانم: "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي.. بنحبك أوي".

وتابعت الفنانة زينة: "يارب تشفيها وترجعها لبنتها وبيتها وكل اللي بيحبوها.. أدعوا لها أرجوكم يارب عافيها هي وكل مريض يارب".

في حين، علّقت الإعلامية بوسي شلبي على الحالة الصحية للفنانة، قائلة عبر "انستجرام": "أحب أطمن جمهور رجاء الجداوي.. لسه مكلماها وبطمنكم عليها، هي أحسن وبتشكركم كلكم وإن شاء الله تقوم بالسلامة دعواتكم".

‎صورة‎

بهذه الطريقة.. أحمد خالد صالح يُمازح الجمهور في العيد

بالتفاصيل.. طبيب إخواني وراء شائعة استقالات مستشفى المنيرة