مجلس الشباب المصرى بالغربية يزور منزل شهيد "ملحمة البرث"

الاثنين 25 مايو 2020 | 10:31 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

زار وفد من مجلس الشباب المصرى بمحافظة الغربية، اليوم الإثنين، منزل شهيد "ملحمة البرث" محمود رجب الشهير بـ " محمود دخلية " أبن قرية شفا التابعة لمركز بسيون لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأهدى أعضاء مجلس الشباب المصرى أسرة الشهيد المصحف الشريف وبعض الهدايا تقديرا وإجلالا لدور الشهيد فى حماية الأراضي المصرية وألتقطوا معه الصور التذكارية وذلك فى إطار مبادرته لتكريم شهداء ملحمة البرث.

وتضمن الوفد من الدكتور أحمد شادى النمر منسق عام المجلس بالغربية، ووكلاء المجلس عادل مأمون ، و هيثم النحاس، وعدد من أعضاء هيئة مكتب المحافظة، وليد بر، وأماني أيوب، وأحمد نجيب.

يذكر أن الشهيد جندي مقاتل محمود رجب الشهير بـ "محمود دخلية" تم انتدابه من وزارة الداخلية إلى كمين البرث لكونه قناص أول ومشهود له بالكفاءة القتالية العالية وهو من مواليد قرية شفا مركز بسيون وكانت خدمته العسكرية بالكتيبة 103 صاعقة بسيناء، واستشهد في "ملحمة البرث" يوم 7 يوليو 2017، وكان مشهود له بحسن الخلق والتضحية والفداء من أجل الوطن.

كان قد تصدر هاشتاج مسلسل الاختيار وهاشتاج ملحمة البرث، موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد عرض الحلقة الـ28، التي استشهد فيها أفراد كمين البرث، إثر ملحمة بطولية، وكان على رأسهم الشهيد أحمد منسي، الذي جسد شخصيته الفنان أمير كرارة.

وأعرب المشاركون في التغريدات عن فخرهم، بجنود ورجال جيشنا العظيم، مشيدين رواد وسائل التواصل الأجتماعى برجال القوات المسلحة في حربهم ضد الجماعات الإرهابية في سيناء.