"بسبب دينا الشربيني".. رجاء الجداوي تكشف لأول مرة سبب إصابتها بفيروس كورونا

الثلاثاء 26 مايو 2020 | 11:41 صباحاً
كتب : دينا شفيق

كشفت الفنانة رجاء الجداوي، في مداخلة هاتفية مع " تغطية خاصة من راديو مصر"، عن سبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، قائلة:" أنها أُصيبت بالفيروس في آخر يوم تصوير بمسلسل "لعبة النسيان" بطولة الفنانة الذي عرض في رمضان، مستطردة أنها اضطررت للتصوير في ظل أزمة"كورونا" بسبب التزامها بالعقد الذي أبرمته مع الشركة المنتجة.

ووجهت رجاء الجداوي رسالة للمصريين من داخل مستشفى العزل قائلة: "خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه ده"، مشيرة إلى أن مصر لن تستطع التكملة في هذا الوضع اقتصاديا بسبب تكلفة الرعاية للمصابين في مستشفيات العزل.

وانطلقت الدعوات للفنانة بالشفاء من الفنانين والفنانات، الساعات الماضية، فقالت الفنانة أنغام: "حبيبتي يا جوجا ألف سلامة عليكِ يارب أشفيها وعافيها أنت الشافي ربنا يطمن قلوب كل محبينك عليكي يارب رجاء الجداوي»، وقالت الفنانة دنيا سمير غانم: «أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي.. بنحبك أوي".

وتابعت الفنانة زينة: "يارب تشفيها وترجعها لبنتها وبيتها وكل اللي بيحبوها.. أدعوا لها أرجوكم يارب عافيها هي وكل مريض يارب".

في حين، علّقت الإعلامية بوسي شلبي على الحالة الصحية للفنانة، قائلة عبر "انستجرام"، "أحب أطمن جمهور رجاء الجداوي.. لسه مكلماها وبطمنكم عليها، هي أحسن وبتشكركم كلكم وإن شاء الله تقوم بالسلامة دعواتكم".

أول صورة لرجاء الجداوي من داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية

نشر الحساب الرسمي لبرنامج "ET بالعربي"، أول صورة للفنانة رجاء الجداوي من داخل مستشفى عزل أبو خليفة بالإسماعيلية.

وكتب الحساب: "أول صورة لرجاء الجداوي من الحجر الصحي".

وظهرت الفنانة رجاء الجداوي وهي أمامها مصحف كبير.

وأعلنت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي إصابة والدتها بفيروس كورونا في وقت سابق، وتم نقلها لمستشفى العزل في الإسماعيلية.

View this post on Instagram

🙏🙏 أول صورة لـ #رجاء_الجداوي من المستشفى الذي تتعالج فيه بعد إصابتها بكورونا www.ETbilarabi.com | #ET_بالعربي A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on May 25, 2020 at 11:42am PDT

اقرأ المزيد:

عمر كمال يعلن عن أغنيته الجديدة مع حسن شاكوش

"خيبتنا".. لماذا تتصدر كوميديا الفنان محمد صبحي تريند جوجل؟

اقرأ أيضا