نانسي عجرم تحيي حفل غنائي ضخم على قناتها الرسمية

الثلاثاء 26 مايو 2020 | 11:49 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تستعد المطربة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي صخم أون لاين، مساء اليوم، الثلاثاء، ثالث أيام عيد الفطر، وذلك من خلال قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكانت النجمة اللبنانية نانسى عجرم دعت جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، إلى حضور حفلها الغنائى الـ"لايف" عبر قناتها على "يوتيوب"، والذى دعت إليه من خلال فيديو، بثته عبر "إنستجرام".

وعلقت نانسى على الفيديو: "الموسيقى بتجمعنا.. وهى وحدا بترسم بكرا أحلى لحياتنا.. رح كون معكن بحفل "لايف" عبر قناتي الرسمية على يوتيوب لنحتفل مع بعض بالعيد.. فطر مبارك".

وتظهر نانسى وهى تدعو المتابعين لحفلها الـ "لايف"، بفيديو يتضمن "الكواليس"، ومحاولاتها المتكررة لإعادة الدعوة.

وشاركت النجمة اللبنانية نانسى عجرم مؤخرا، في شهر رمضان الماضى، من خلال غناء تتر مسلسل سكر زيادة للنجمتان نبيلة عبيد ونادية الجندى، والتي حملت اسم "عمرى"، وحققت نجاحا كبيرا، والمسلسل مأخوذ من فورمات أمريكى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى.

وتدور أحداث مسلسل سكر زيادة حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان نفسيهما اشترتا نفس الفيلا وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

موضوعات ذات صلة:

تامر حسني يتجاوز 2.5 مليون مشاهدة بأغنية وأنت معايا .. فيديو

أحمد جمال يفاحى جمهوره بفيديو كواليس أغنيته الشهيرة "إحنا مش بتوع حداد "

عمر كمال يعلن عن أغنيته الجديدة مع حسن شاكوش

"خيبتنا".. لماذا تتصدر كوميديا الفنان محمد صبحي تريند جوجل