التعليم تُعلن الموعد النهائي لإعلان نتيجة أبحاث الصف الثالث الإعدادي

الثلاثاء 26 مايو 2020 | 12:17 مساءً
كتب : سارة محمود

أعلن على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أنه جار الانتهاء من استكمال تصحيح المشروعات البحثية للصف الثالث الإعدادي، مؤكدًا أن نتيحة الشهادة الإعدادية ستعلن بعد اعتمادها من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية فى الأسبوع الأول من شهر يونيو.

ويشار إلى أن وكيل تعليم الدقهلية شكل لجنة بالمدارس لتسليم المشاريع البحثية من الطلاب للطلاب، من خلال اتباع الإجراءات التالية فى تسليم المشروعات البحثية ومنها ، الإعلان عن خطوات تسليم المشروعات البحثية الإلكترونية /الورقية بكافة المدارس وعلى الموقع الرسمى للمديرية.

وتضمنت الإجراءات تسلم المشروعات البحثية (الإلكترونية /الورقية)فى الفترة من ٩ مايو وحتى ١٦ مايو ٢٠٢٠.

وتضمنت الإجراءات عدم ربط تسليم المشروعات بأية مصروفات دراسية ، وأن يتولى وكيل الأدارة التعليمية تشكيل لجان للإشراف على تسليم المشروعات البحثية بمعرفه مديرى المراحل التعليمية ، وتشكل لجنة بكل مدرسة تتولى استلام المشروعات البحثية الورقية، والتأكد من كتابة الطالب لبياناته والرقم التعريفي كود الطالب على المشروع البحثى الورقى ، وتسليم الطالب ما يفيد قيامه بتسليم المشروع البحثى للمدرسة.

وفيما يخص الصف الثالث الإعدادي يتم تسليم الأبحاث الورقية إلى المدرسة فى مظروف عليه اسم الطالب ورقم الجلوس والإدارة التعليمية ليسلم إلى لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية ويحصل الطالب بعد اجتيازه المشروع البحثى على درجة الفصل الدراسى الثانى كاملة ١٠٠٪؜ وتضاف درجته إلى درجة الفصل الدراسى الأول.

واعتبار نتيجة الطالب الذى لم يقدم المشروع البحثى صفر وتعلق نتيجة الطالب الذى يثبت تطابق المشروع البحثى الخاص به مع مشروع آخر.

اقرأ أيضا