كورونا تطيح بصاحب أفضل هدف بالسعودية

الثلاثاء 26 مايو 2020 | 02:48 مساءً
كتب : عبير محمد

لم تكن وجوه المشاهير والساسية والرياضيين محصنة من الإصابة بمرض "كوفيد _19".

ودون استئذان وغير مبال بحصانة يتمتع بها رجال السياسة وكبار الشخصيات العالمية، تجاوز فيروس ووهان التاجي الذي ظهر للمرة الأولى في أواخر كانون الأول في الصين مختلف فئات المجتمعات.

لم يفرق بين فقير وغني، أسود وأبيض، مسلم، مسيحي، يهودي أو بوذي تجاوز كافة الأديان متسللا إلى الأجساد، ونجح في تحويل العالم بأسره إلى مدن أشباح معزولة، ودول أغلقت أبوابها على مواطنيها ولم ترحب بأي زائر.

وتداول الشائعات المتكررة خلال أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) يعد أزمة تعاني منها كل دول العالم، وبشكل خاص المملكة العربية السعودية، التي تعاني بين حين والآخر بتداول معلومات خاطئة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي باعتبارها ذات مكانة مقدسة لدى المسلمين الذين يتوقون لمعرفة أخبار تتعلق بها.

ووفقا لصحيفة عكاظ السعودية، أعلن مصدر مسؤول في النيابة العامة، صدور أمر بالقبض على مواطن ظهر بمقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وصرح بمعلومات خاطئة حول موعد فتح المساجد بإعلانه لتاريخ خاطئ.

واعتبرت النيابة العامة، اللاعب الدولي صاحب الـ 53 عاما يستوجب العقوبة وفقا للمادتين 15 و17 من نظام الاجراءات الجزائية.

أما سعيد العويران فهو لاعب كرة قدم سعودي له تاريخ حافل في هذا المجال، فقد لعب مع المنتخب السعودي 75 مباراة، وأحرز 24 هدفا، فضلا عن مشاركته الأولى في بطولة كأس العالم في عام 1994 بالولايات المتحدة، واعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم هدفه في مرمى بلجيكا ضمن أفضل أهداف في التاريخ، كما نشر حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 2018 على تويتر: "واحد من أجمل الأهداف في تاريخ كأس العالم.. تحياتنا للكابتن العويران".

اقراء ايضا

الداخلية: ضبط 274 مخالفة لقرار حظر التجوال

سجن النسا يشهد على عيد فتاة التيك توك "حسام حنين"

القبض علي تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الشركات بالقاهرة والجيزة

اقرأ أيضا