بطريقة شاذة.. حفيد عمر الشريف يثير الجدل بصور مخلة

الثلاثاء 26 مايو 2020 | 03:30 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

ما زال عمر الشريف جونيور، حفيد النجم العالمي الراحل عمر الشريف، يثير الكثير من الجدل بتصرفاته الشاذة والمرفوضة، حيث قرر أن يلفت الانتباه نحوه من جديد بنشره صورة جديدة علي صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام" يظهر فيها مؤخرته وهي ليست المرة الأولى التي ينشر فيها صورة كهذه لكن هذه المرة كتب عليها "عيد مبارك"، وكأنه قرر أن يهنئ العالم بالعيد علي طريقته الشاذة.

عمر الشريف

عمر الشريف

يذكر أن بعد أيام قليلة من إثارة عمر الشريف جونيور حفيد النجم العالمي عمر الشريف، والبالغ من العمر (36 عامًا) الكثير من الجدل بظهوره مرتديًا حمالة "صدر"، ظهر حفيد النجم الشهير بعدد من الصور الجديدة والتي نشرها ليظهر كيف سيحتفل بفترة الحجر المنزلي المفروض علي العالم بسبب انتشار فيروس كورونا ، فقد ظهر حفيد النجم عمر الشريف وهو يقف بجانب عمود من الحديد وكأنه يرقص "Pole dance" وهو الفن المعروف بشكل واسع في نوادي التعري فقط ومنها تم اشتقاقه ليعرف بفن "رقص العمود"، وأشار أنه بالتأكيد سيقدم "striptease " الذي يعتمد بشكل كلي علي إثارة الغرائز والشهوات وهو عادة ما يكون أمام جمهور في النوادي الليلية.

حفيد الفنان عمر الشريف يظهر بصحبة ممثل إسرائيلي ويشكر النظام القطري

شارك عمر جونيور، حفيد الفنان الراحل عمر الشريف، متابعية بصورة جديدة له عبر حسابة الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهر بالصورة وهو بالجلباب أمام علم قطر، وذلك بعد صورته الفاضحة التي ظهر فيها بالملابس الداخلية النسائية.

وقدم حفيد عمر الشريف الشكر لـ"قطر"، في تعليقه على الصورة، لتنهال عليه التعليقات التي استنكرت علاقته بـ"قطر"، وسبب اتجاهه لها لا سيما بعد صوره وفيديوهاته وتصريحاته الفاضحة.

ويذكر أن حفيد عمر الشريف اعترف بأنه مثلي الجنس، وقام مؤخرًا بنشر صورة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وهو يرتدي حمالة صدر.

وظهر حفيد عمر الشريف عمر جونيور، في فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، بصحبة الممثل الإسرائيلي إلياد كوهين، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، وقام الأخير بتقبيله على السجادة الحمراء، بينما قام عمر بالتقاط الفيديو على طريقة السيلفي.

حفيد عمر الشريف يستعين بجدته فاتن حمامة لتوعية المصريين بفيروس كورونا

شارك عمر جونيور حفيد عمر الشريف، جمهوره برسالة توعية من فيروس كورونا وكأنها على لسان جدته فاتن حمامة وذلك من خلال نشر صورتها على حسابه على الفيس بوك، مع الكتابة باللغة العربية قائلاً: "ستقول لنا فاتن أن نتحد ونبقي في المنزل وألا نكون أنانيين، كمصريين فخورين سوف نهزم هذا الفيروس".

اقرأ المزيد:

عمر كمال يعلن عن أغنيته الجديدة مع حسن شاكوش

"خيبتنا".. لماذا تتصدر كوميديا الفنان محمد صبحي تريند جوجل؟