بخمسين جنيه.. خالد الغندور يؤكد أحقية الزمالك بلقب " نادي القرن"

الثلاثاء 26 مايو 2020 | 05:45 مساءً
كتب : خالد رزق

نشر خالد الغندور لاعب الزمالك السابق صورة لعملة ورقية فئة الـ50 جنيه للتأكيد على أن الأبيض هو نادي القرن الحقيقي وليس الأهلي.

وجاءت الكتابة على العملة الورقية التي نشرها الغندور كالأتي:" الزمالك نادي القرن الحقيقي".

وقام مجلس إدارة النادي، الجمعة الماضية برفع لافتة كُتب عليها: "نادي الزمالك، نادي القرن الحقيقي، بالبطولات والإنجازات، وليس بالمحسوبية والمجاملات".

خمسون جنيه

بعد اللافتة.. الزمالك يشكل لجنة رباعية لإثبات أحقيته بلقب "نادي القرن"

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تشكيل لجنة رباعية لتجهيز ملف لإثبات أحقية الفريق في لقب نادي القرن العشرين الإفريقي، والتي فاز بها بلقبها النادي الأهلي.

وأعلن الزمالك في بيان رسمي، تشكيل لجنة رباعية برئاسة أحمد جلال إبراهيم، وعضوية إسماعيل يوسف، وهاني زادة، وأحمد مرتضى منصور من أجل تجهيز ملف كامل بالمستندات عن أحقية الزمالك في لقب نادي القرن العشرين في أفريقيا.

من جهة أخرى، وضع مجلس الزمالك، عدد من اللافتات الكبيرة على أسوار النادي تحمل جملة "نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجامالات".

"الإجراءات التي يتخذها مجلس الزمالك في الحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة إفريقيا، بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر".

وحسب البيان، فتأتي خطوة وضع اللافتات ضمن "الإجراءات التي يتخذها مجلس الزمالك في الحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة اإفريقيا، بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر".

الكاف يحتفي بذكرى حصول الأهلي على لقب نادي القرن

احتفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بذكرى حصول الأهلي المصري على لقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا.

ونشر الكاف عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي رسالة هنأ خلالها الأهلي على حصوله على لقب نادي القرن في أفريقيا ومرور 20 عاماً على هذا الاختيار.

وتأتي تهنئة الكاف وسط حالة من الجدل والصراع بين مسؤولي الأهلي والزمالك حول أحقية الفريق الأحمر في حصد هذا اللقب.

وأعلن نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور اعتزامه التقدم بشكوى رسمية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب معايير اختيار نادي القرن وأحقيته في الحصول على هذا اللقب

اقرأ أيضا