برفقة زوجها.. شاهد لقاء الخميسي تشعل السوشيال ميديا بأغنية "مليونير"

الثلاثاء 26 مايو 2020 | 11:24 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

رغم أنه لم يمر 10 أيام علي طرحها إلا أنها حققت نحاجا كبيرا و نالت إعجاب الكثير من الجمهور وهي أغنية "مليونير" تتر مسلسل "100 وش"، كما تم تداولها بشكل كبير على تطبيقي إنستجرام وتيك توك.

وعلى أنغام أغنية "مليونير" شاركت لقاء الخميسى، جمهورها بفيديو لها مع زوجها اللاعب محمد عبد المنصف وابنهما وهم يرقصوا ويعيدوا غناء الأغنية.

يُذكر أن لقاء الخميسي شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

وفي إطار ذلك، مسلسل "بـ100 وش" كان من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها وتتوإلى الأحداث، مسلسل "بـ100 وش" تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.

بالفيديو.. نيللي كريم تعلق على مسلسل 100 وش

لماذا أجلت اليابان الموافقة على دواء أفيجان لعلاج كورونا؟

#مليونير_مليونير بكره هابقى ملونير 😃😂😂😂 @ousa25 A post shared by لقاء الخميسي (@lekaa.elkhamissi) on May 25, 2020 at 2:24pm PDT