شاهد|| بـ الإصبع.. مقاتل كاراتيه يتحدى كورونا من داخل الحجر الصحي

الاربعاء 27 مايو 2020 | 01:15 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

في ظل الظروف المستجدة لبلدان العالم، والإجراءات الوقائية والاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، فُرض نمط جديد على أفراد العائلة الواحدة بالمكوث غالبية الوقت بالمنزل ولساعات طويلة.

كل واحد من أفراد العائلة يحاول قضاء وقته بشيء مفيد وممتع، كالقيام بأنشطة ترفيهية ورياضية، وأيضا يتشاركون بإظهار مواهبهم ومهاراتهم المختلفة؛ إذ إن البعض منهم لم يكن على معرفة أن لديه طاقات كامنة لم يتمكن من تفريغها بسبب انشغالاته.

الصحة تفجر مفاجأة حول التحقيق المبدئي في وفاة طبيب المنيرة

وانتشر خلال الفترة الأخيرة ومن داخل العزل الصحي المنزلي الذي يفرضه فيروس كورونا، الكثير من الفيديوهات الساخرة التي نشرها الكثيرون من داخل منازلهم، نتيجة لوقت الفراغ الذي يعيشونه وتوقف أعمالهم وجميع الأنشطة.

ونجح مقطع فيديو جديد منتشر عبر منصات السوشيال ميديا، في خطف الأنظار اليه، لبراعة تصويره والفكرة التي نفذها أحد الخاضعين للعزل المنزلي، وهو عبارة عن مشاجرة كاراتيه ولكن بالأصبع، والتي انتهت بفوز أحد أصابعه وهروب الاخر.

الصحة: تدريب 3000 من الأطقم الطبية لمكافحة العدوى

وظهر في مقطع الفيديو الشخص الذي أظهر يديه وارتدي ملابس "كاراتيه" على أصابعه، ليحول أصابعه لمقاتل كاراتيه، وسرعان ما بدء القتال بينهما، وسط بعض التعليقات الصوتية من المقاتلين، وسرعان ما انتهى النزال بهروب المقاتل الذي يرتدي زي باللون الأبيض وفوز المقاتل الأخر.

وانتشر الفيديو بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، محققاً عدد مشاهدات تخطي الملايين خلال ساعات من نشره.

وعلى جانب آخر، شدد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون على ضرورة أن يحترم المواطنون تدابير العزل الصحي، مؤكدا أنه سيزيد قيمة الغرامات المفروضة على منتهكي هذه التدابير، حسب صحيفة ميرور.

وحذر جونسون البريطانيين، قائلا: "يجب عليكم أن تمتثلوا لقواعد التباعد، وحتى نطبق هذه القواعد على أكمل وجه، سنزيد قيمة الغرامات المفروضة على الأقلية الصغيرة التي تنتهك التدابير".

وأشار موقع "ميرور" إلى أن قيمة الغرامة التي كانت 60 جنيها إسترلينيا سترتفع إلى 100، لتتضاعف مع كل تكرار للانتهاك إلى أن تصل إلى 3 آلاف و200 جنيه إسترليني. شاهد|| الهند تبتكر أسرة كرتونية لمواجهة كورونا بعد ارتفاع أعداد الإصابة

اقرأ أيضا