أحمد العوضي يكشف تفاصيل معايشته لضباط اتعاملوا مع الإرهابي هشام العشماوي "فيديو"

الاربعاء 27 مايو 2020 | 03:35 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

صرح الفنان أحمد العوضي الذي جسد شخصية الإرهابي التكفيري هشام عشماوي، بمسلسل الإختيار، بأن المسلسل يشمل نقلة كبيرة فى حياته بعد النجاح المصري والعربي الكبير الذى حققه.

شاهد||فنان العرب من منزله: في الحظر كنت أحسب عيالي 9 طلعوا 10

وتابع العوضي قائلًا: الاختيار مش مسلسل عادي وكونه وطني ولكنه حقق نجاح أنا نفسي ما كنتش متخيله .. وهو خطوة تعد الأهم في حياتي وبالتأكيد ما بعده غير ما كان قبله.

وأضاف العوضي خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشى ببرنامج التاسعة، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، بأنه درس شخصية الإرهابي الخائن هشام عشماوى بتعمق لدرجة أنه جالس الضباط

بعد ظهورها في مسلسل البرنس.. حقيقة الشبه بين صورة لـ للا فضة وشقيقة حلا شيحة

الذين تزاملوا مع الإرهابي في الجيش قبل أن ينضم للجماعات الإرهابية، وتابع: وقفت على أبعاد شخصيته بعدما سمعت شهادة زملائه السابقين والخطابات والتحقيقات المسجلة له .. وعرفت أنه كان شخص كشري وانطوائي وهو مش شخص سوي على الإطلاق.

وأكد الفنان أحمد العوضي، أنه درس الشخصية بكل أبعادها حتى يؤديها بكل واقعية دون أية إضافات أو نقص، وتابع: أنا لم أرد على القلة التي انتقدتني في شخصية عشماوى بمسلسل الإختيار،

أحمد العوضى لـ"الإبراشى": الاختيار نقله كبيرة فى حياتى وبالتأكيد ما بعده خلاف ما قبله تماماً

شرح الفنان أحمد العوضي مصدر الصعوبة في تجسيده شخصية "عشماوي" في مسلسل "الاختيار"، بالنظر لقلة البيانات المتوافرة حول شخصيته.

و قال أحمد العوضي إن "عشماوي" بقي موضوعا مجهولا بالنسبة له، إلى أن التقى بضباط خدموا معه في وحدته، قبل أن ينشق ويسلك طريق الخيانة، بالإضافة إلى خطاباته وتسجيلات فيديو له، فساعده كل ذلك على وضع إطار للشخصية.