أحمد العوضي يعلن زواجه رسميا من ياسمين عبد العزيز.. واسم ابنه القادم

الاربعاء 27 مايو 2020 | 04:15 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تحدث الفنان أحمد العوضي عن الفنانة ياسمين عبد العزيز وطريقة ووقت إعلانه عن زواجهما.

قال خلال حلوله ضيفا على برنامج "التاسعة" مع وائل الإبراشي ويعرض عبر التليفزيون المصري، إن مسلسها حقق نجاحا كبيرا وهي أهم نجمة في مصر، وهو نفس الأمر حقق نجاحا في شخصية "هشام عشماوي" ومسلسل "الاختيار"، وكان هذا أنسب وقت أن يتم فيه إعلان الزواج وهما في قمة نجاحهما.

وأكد أن ياسمين عبد العزيز وقفت بجانبه معنويا وكان لها دور كبير في نجاحه في دور "هشام عشماوي"، وفكرة وجود شخص بجانبك يدعمك ويحبك، دافع للنجاح، قائلا: "الحب لما يكون في حياة البني آدم بيكون دافع للنجاح، أنت بتنجح بيه وعلشانه، لما يكون الشخص اللي معاك بيساندك وفي ضهرك وبيشجعك بكلمة حلوة بيفرق معاك جدا".

وأوضح العوضي أن بداية علاقته بياسمين عبد العزيز كانت وقت تصوير مسلسل "لآخر نفس" عام 2017 مؤكدا أنه يحبها من قبل أن يعرفها قائلا: "أكتر ممثلة أنا بحبها من قبل ما أقابلها هي الممثلة المفضلة بالنسبة لي وهي النجمة الأهم في مصر، وهي النجمة الوحيدة اللي بتعمل أفلام سينما بمفردها وتحقق إيرادات".

وأضاف، أنه التقى بطفل صغير، لفت نظره وأحبه كثيرا، فهو حجمه صغير لكن عمره 4 سنوات ويتحدث وكأن عمره 40 سنة، واسمه "موسى"، خلال سفره إلى حدود سوريا لتصوير بعض المشاهد.

أكمل أنه يحب الأطفال كثيرا، وأحب اسم "موسى" وقرر أن يطلقه على أول طفل ينجبه، موضحا أن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز وافقت على ذلك، وأحبت الطفل أيضا عندما حكى لها عنه.

بعد وفاة والدها.. رحيل إعلامية شهيرة إثر تعرضها لحادث سير

أكمل أنه يحب الأطفال كثيرا، وأحب اسم "موسى" وقرر أن يطلقه على أول طفل ينجبه، موضحا أن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز وافقت على ذلك، وأحبت الطفل أيضا عندما حكى لها عنه.

وعن طريقة إعلان زواجه وأنه فقط قام بتغيير حالته الشخصية إلى متزوج دون الإشارة إليها قال إن الأمر كان معروفا فالجمهور يعرف أنه مرتبط بها، موضحا أن هذا الأمر كان مقصودا، مشيرا إلى أنهما لم يقيما احتفالا لظروف انتشار فيروس كورونا، وأنهما أرادا إخبار الجمهور بزواجهما فأعلنا الأمر.

وعبر أحمد العوضي عن إعجابه بمسلسل "ونحب تاني ليه" وبارك لها ولكل فريق العمل.

كان أحمد العوضي أعلن زواجه من ياسمين عبد العزيز في أول مايو، وهكذا أعلن أحمد العوضي زواجه رسميًا.

يشار إلى أن أحمد العوضي شارك في السباق الرمضاني بمسلسل "الاختيار".

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي.

أحمد العوضى لـ"الإبراشى": الاختيار نقله كبيرة فى حياتى وبالتأكيد ما بعده خلاف ما قبله تماماً