يلا بينا يا معلم.. أحمد فلوكس يفاجئ جمهوره بصورة جديدة عبر انستجرام

الاربعاء 27 مايو 2020 | 12:42 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان أحمد فلوكس، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة له برفقة حصانه، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق أحمد فلوكس قائلا " يلا بينا يا معلم .. توكلت عليك يا مالك الملك ".

وشارك الفنان أحمد فلوكس فى فيلم الممر الذى حقق نجاحًا جماهيريًا ونقدًا كبيرًا، خصوصًا بعد عرضه على شاشات التلفاز بمناسبة نصر أكتوبر.

View this post on Instagram

يلا بينا يا معلم ........ توكلت عليك يا مالك الملك A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on May 27, 2020 at 1:05am PDT

أحمد فلوكس يفطر مع أمن الكمبوند وينهى الخلاف

وقد أعلن الفنان أحمد فلوكس، بتصالحة مع أفراد أمن كمباوند بفرلي هيلز، وشارك فلوكس جمهوره، بفيديو وصور وهو يفطر بصحبة مجموعة من أفراد الأمن، وعدد آخر من الأشخاص، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وتسبب عدم تعليق فلوكس على سبب التصالح في إثارة موجة جديدة من الجدل بين متابعيه، وتساؤلات حول الظالم والمظلوم في القضية، حيث وجه له البعض اتهامات بالتعالي والتكبر واستضعاف فئة أفراد الأمن.

وعلّق أحدهم قائلاً: "ما كان من الأول يا نجم مش عيب انك تغلط كلنا معرضين لنفس الموقف العيب في الإصرار على الغلط ومحاولة إصلاح الغلط بغلط أكبر، عامة الصلح خير ورمضان کریم".

وكتب آخر: "ما كان من الأول"، و"ناس غلابة حتى لو غلط مكانش ليك حق تمد إيدك عليهم".

وتم تداول مقطع فيديو لفلوكس وهو يعتدي على أحد أفراد الأمن في كومباوند "بيفرلي هيلز"، حيث ظهر فلوكس بالفيديو وهو ينزل من سيارته، بعد دخوله في مشادة كلامية مع فرد الأمن، وهو الأمر الذي انتهى بدفع فلوكس له بشدة، ثم عاد يستقل سيارته مرة أخرى.

وقال فلوكس إن هذا الفيديو مجتزأ، حيث إنه كان ذاهبا لتحرير محضر بإحدى السيدات التي تقيم داخل الكمباوند، لكنه فوجئ أن الأمن يمنعه من الدخول، بالرغم من أنه معروف لديهم، وكان يقيم داخل الكمباوند لفترة طويلة.

وأضاف أن "أفراد الأمن تهجموا على سيارته بالعصي والشوم، في واقعة غريبة من نوعها، وهذا ما أثار استغرابي، ودفعني أن أحاول أن أدخل إلى الكمباوند مرة أخرى، لتحرير المحضر ضد السيدة التي بيني وبينها خلاف، لأجد أيضا أن فرد الأمن يمنعني من الدخول، فكان رد فعلي طبيعيا بأن دفعته إلى الخلف".

النيابة تخلي سبيل الفنان أحمد فلوكس بكفالة 1000 جنيه

قررت النيابة العامة بأكتوبر، إخلاء سبيل الفنان أحمد فلوكس، وأفراد الأمن في كومباوند بمنطقة للشيخ زايد، بكفالة مالية 1000 جنيه لكل منهما، بعد التحقيق معهم في الاتهامات المتبادلة بينهم من تعدي بالضرب والسب والقذف.

البداية عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغا من فرد أمن أحد الكمبوندات التابعة لدائرة القسم يفيد تعرضه للاعتداء من قبل الفنان أحمد فلوكس، بعدما منعه من دخول الكمبوند لكونه ليس من السكان، وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وتم التحفظ على الفيديو الذى سجل تفاصيل الواقعة وإخطار النيابة للتحقيق.

موضوعات ذات صلة:

اقرأ ايضًا| لهذا السبب.. ناصر القصبي يتعرض لهجوم من قبل جمهور "قلبي اطمأن"

اقرأ ايضًا| خيانة عهد.. القبض على يسرا بحوزتها مواد مخدرة في القاهرة

اقرأ ايضًا| بوسي شلبي تكشف آخر التطورات الصحية للفنانة رجاء الجداوي.. صورة