أزمة نادي القرن تتصاعد.. الزمالك يوجه رسالة جديدة إلى الكاف.. ويتهم عيسى حياتو

الاربعاء 27 مايو 2020 | 05:18 مساءً
كتب : خالد رزق

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على عدم وجود أي خلاف مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برئاسة السيد أحمد أحمد، مشيرًا إلى أن الخلاف مع الرئيس السابق عيسي حياتو الذي قام بمنح لقب نادي القرن الإفريقي لمن لا يستحق، بالمجامالات.

وأكد رئيس نادي الزمالك على احترامه للخطاب المرسل من كاف بخصوص الشعار الخاص بالاتحاد الأفريقي الذي تم وضعه على لافتات نادي الزمالك، التي تؤكد انه نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات وليس بالمجاملات.

وقام مجلس إدارة نادي الزمالك بإزالة اللافتات وإرسالها للشركة التي صممتها من اجل حذف شعار كاف، وذلك قبل تركيبها مرة آخرى في إشارة إلى أحقية نادي الزمالك باللقب.

وجاء هذا التنويه حتى لا يظن بعض المغرضين ان مجلس إدارة نادي الزمالك قد خشي من العقوبات لإزالة اللافتات، هذا أمر غير صحيح بالمرة ، بل انه سيتم إعادة تركيب جميع اللافتات خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور استعادة حقوق النادي وجماهيره وأعضاءه في لقب نادي القرن الإفريقي، باعتبار الفريق هو الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية، أكثر من أي فريق آخر.

وفي سياق آخر، رد ماجد سامي رئيس وادي دجلة، على انتقادات جماهير الأهلي له بعدما أكد غياب العدالة في توزيع حقوق الرعاية بين الأندية.

وقال سامي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "رداً على السادة الأهلاوية الذين أزعجهم اعتراضي على غياب العدالة في توزيع الحقوق والذين يتساءلون لماذا اشتراك وادي دجلة بـ 125 ألف جنيه واشتراك الأهلي ب 750 ألفا أو لماذا مرتب رجل أعمال أضعاف مرتب رجل غلبان".

وتابع: "سؤال في غير محله لأن النادي الأهلي حر في سعر اشتراكه وكذلك وادي دجلة لأنهما نشاطان منفصلان لا يعتمد وجود أحدهما على الآخر، يعني لو كل أندية قفلت عدا الأحمر هيستمر الأخير في بيع عضوياته بينما في المسابقات الرياضية مثل الدوري مثلاً لو أن كل الأندية أغلقت أبوابها فإن الأهلي لن يلعب الدوري المصري بين فروعه".

وزاد: "المسابقات نشاط مشترك بين الأندية وفي كأس العالم الماضية مثلاً حصلت مصر والبرازيل على نفس القيم المادية عن كل مباراة في البطولة، البرازيل لا تحصل على أموال أكثر من الفراعنة إلا بما تحققه من انتصارات في البطولة ذاتها".

وكان ماجد سامي قد أثار حالة من الجدل واعترض على توزيع حقوق الرعاية والبث، رافضا فكرة حصول الأهلي على 250 مليون جنيه في الموسم، وحصول باقي الأندية على 10 ملايين فقط.

موضوعات ذات صلة..

أمم إفريقيا مهددة بالتأجيل إلى 2022

الهلال السعودي يمدد عقد "الدبابة" جوميز لموسم رابع

هندرسون: استلام درع البريميرليج بدون جماهير في الملعب "أمر غريب"

اقرأ أيضا