مصرع ربة منزل سقطت من الطابق الخامس في الطالبية

الاربعاء 27 مايو 2020 | 05:19 مساءً
كتب : دينا سليمان

لقت ربة منزل مصرعها، إثر سقوطها من الطابق الخامس بعد أن اختل توازنها بنطاق دائرة قسم الطالبية.

البداية عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بلاغا يفيد سقوط سيدة من الطابق الخامس بنطاق دائرة القسم، ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ للفحص، وتبين وجود جثة فتاة عشرينية، وبعمل التحريات تبين أن الفتاة متزوجة وتمكث في المنزل منذ شهور قليلة، وسقطت من الدور الخامس بعدما اختل توازنها، ولا شبهه جنائية.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

في سياق آخر، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال كشف غموض حوادث القتل، والعمل على تحديد وضبط مرتكبيها، وتكثيفاً لجهود كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة العامرية ثان بمديرية أمن الإسكندرية بالعثور على جثة (طالب بالصف الرابع الإبتدائى ، ومقيم بدائرة القسم) بقطعة أرض فضاء وتبين إصابته بعدة طعنات متفرقة بالجسم وعثر بجواره على مركبة توك توك "خاصته".

من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة أحد الأشخاص (عامل ، له معلومات مسجلة ، ومقيم بدائرة القسم) .

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية ، وقيامه بإستدراج المجنى عليه إلى مكان الواقعة و مباغتته والتعدى عليه بسلاح أبيض "سكين" وإحداث إصابته بعدة طعنات متفرقة بالجسم حتى فارق الحياة وفر هارباً ولم يتمكن من الاستيلاء على مركبة التوك توك لسقوطها بمياه الملاحات .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضًا..

مصرع مقاول في مشاجرة بالرصاص على يد شخص آخر بسوهاج

مصرع شاب وإصابة والده على يد ابن عمه في مشاجرة بقنا