الصفاقسي التونسي يمدد عقد "وليد القروي"

الاربعاء 27 مايو 2020 | 05:46 مساءً
كتب : خالد رزق

أعلن النادي الصفاقسي التونسي لكرة القدم اليوم الأربعاء تمديد عقد لاعب الوسط وليد القروي إلى يونيو 2023.

ونجح الصفاقسي في الابقاء على لاعبه الذي وقع عقده اليوم بحسب ما أفاد به النادي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

وانضم بذلك القروي إلى كل من الحارس الأساسي المتألق أيمن دحمان والحارس البديل صبري بن حسن واللاعب حسام دقدوق، حيث تم تجديد عقودهم أيضا حتى يونيو 2023.

كما وقع اللاعب الصاعد من فريق الشباب عبد الله العامري عقدا يمتد حتى نهاية ونيو 2025.

وأعلن النادي الصفاقسي في وقت سابق عن موعد استئناف التدريبات للفريق الأول يوم الرابع من يونيو القادم بعد أكثر من شهرين عن توقف نشاط كرة القدم في البلاد منتصف مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويحتل الصفاقسي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 34 نقطة، متخلفا بعشر نقاط عن المتصدر الترجي، مع تبقي عشر جولات عن نهاية المسابقة.

وحدد اتحاد الكرة التونسي موعد استئناف المباريات الرسمية في أغسطس المقبل.

وفي سياق آخر، رد ماجد سامي رئيس وادي دجلة، على انتقادات جماهير الأهلي له بعدما أكد غياب العدالة في توزيع حقوق الرعاية بين الأندية.

وقال سامي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "رداً على السادة الأهلاوية الذين أزعجهم اعتراضي على غياب العدالة في توزيع الحقوق والذين يتساءلون لماذا اشتراك وادي دجلة بـ 125 ألف جنيه واشتراك الأهلي ب 750 ألفا أو لماذا مرتب رجل أعمال أضعاف مرتب رجل غلبان".

وتابع: "سؤال في غير محله لأن النادي الأهلي حر في سعر اشتراكه وكذلك وادي دجلة لأنهما نشاطان منفصلان لا يعتمد وجود أحدهما على الآخر، يعني لو كل أندية قفلت عدا الأحمر هيستمر الأخير في بيع عضوياته بينما في المسابقات الرياضية مثل الدوري مثلاً لو أن كل الأندية أغلقت أبوابها فإن الأهلي لن يلعب الدوري المصري بين فروعه".

وزاد: "المسابقات نشاط مشترك بين الأندية وفي كأس العالم الماضية مثلاً حصلت مصر والبرازيل على نفس القيم المادية عن كل مباراة في البطولة، البرازيل لا تحصل على أموال أكثر من الفراعنة إلا بما تحققه من انتصارات في البطولة ذاتها".

وكان ماجد سامي قد أثار حالة من الجدل واعترض على توزيع حقوق الرعاية والبث، رافضا فكرة حصول الأهلي على 250 مليون جنيه في الموسم، وحصول باقي الأندية على 10 ملايين فقط.

موضوعات ذات صلة..

أمم إفريقيا مهددة بالتأجيل إلى 2022

الهلال السعودي يمدد عقد "الدبابة" جوميز لموسم رابع