"ساندوتش رومي" يتسبب في خلع سيدة من زوجها

الاربعاء 27 مايو 2020 | 08:06 مساءً
كتب : محمود صلاح

يوميا تعج محاكم الاسرة بالعديد من القضايا المثيرة للجدل، التي يلجأ على خلفيتها الكثير من السيدات إلى هيئة القضاة للنظر في تلك الحياة المريرة اللاتي يعشنها برفقة أزواجهن طوال فترة الزوج، حيث تجد من بين مئات هذه القضايا الكثير من التي أقيمت لأسباب تافهة، إذ كانت من بينهم السيدة التي طالبت بخلع زوجها بسبب: "سندوتش واجبة رومي بعد 6 أشهر من زواجهما".

طالبت سيدة الخلع من زوجها بعدما طردها من منزل الزوجية بسبب "ساندوتش جبنة رومي"، على حد قولها؛ حيث أوضحت أنهما تزوجا منذ 6 أشهر لافتة إلى أن شخصيته كلها عيوب وظهر على حقيقته بعد 15 يومًا من الزواج.

وقالت السيدة في دعواها: " من أول يوم في الزواج شرط علي أن استيقظ مبكرا حتى أجهز له سندويشات للفطار وشاي بلبن، وفي يوم ذهب للعمل وأخذ السندوتشات وفوجئت باتصاله وهو يقول لي: " دى سندوتشات تعمليها لجوزك.. أنا لو كنت كلب كنت قدرتيه أكثر مني " .

وأضافت: " وعندما حاولت الاستفسار منه عما حدث، سبني قال لي: "مش عايز اجي من الشغل تكوني في الشقة "؛ متابعة: " تركت البيت وأقمت بـ15 يوما فى منزل أسرتي، وزوجي لم يسأل عني وفوجئت باتصال من جارتي تخبرني أن زوجي تزوج في شقتي " .

إقرأ أيضًا..

مراهق في سن الستين.. تفاصيل مقتل عجوز تحرش بفتاة معاقة بروض الفرج

جهاز مدينة 6 أكتوبر: لا تهاون مع المخالفين تنفيذا للقانون