تعرف على تفاصيل اجتماع الخطيب مع الإدارة المالية

الاربعاء 27 مايو 2020 | 08:17 مساءً
كتب : خالد رزق

عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، اجتماعًا ظهر اليوم مع الإدارة المالية؛ لمناقشة بعض الأمور الخاصة بحركة السيولة في النادي، والترتيب لمواجهة الالتزامات المالية خلال المرحلة المقبلة.

شهد الاجتماع مناقشة الكابتن الخطيب - الإدارة المالية - في كافة التفاصيل الخاصة بالالتزامات المطلوبة خلال الفترة المقبلة؛ بما يتناسب مع الموقف المالي للنادي حاليا.

كما تطرق اجتماع اليوم لمناقشة بعض الموارد المنتظرة بالرغم من تأثير توقف النشاط الرياضي على العوائد المالية للأندية. وفي سياق آخر، رد ماجد سامي رئيس وادي دجلة، على انتقادات جماهير الأهلي له بعدما أكد غياب العدالة في توزيع حقوق الرعاية بين الأندية.

وقال سامي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "رداً على السادة الأهلاوية الذين أزعجهم اعتراضي على غياب العدالة في توزيع الحقوق والذين يتساءلون لماذا اشتراك وادي دجلة بـ 125 ألف جنيه واشتراك الأهلي ب 750 ألفا أو لماذا مرتب رجل أعمال أضعاف مرتب رجل غلبان".

وتابع: "سؤال في غير محله لأن النادي الأهلي حر في سعر اشتراكه وكذلك وادي دجلة لأنهما نشاطان منفصلان لا يعتمد وجود أحدهما على الآخر، يعني لو كل أندية قفلت عدا الأحمر هيستمر الأخير في بيع عضوياته بينما في المسابقات الرياضية مثل الدوري مثلاً لو أن كل الأندية أغلقت أبوابها فإن الأهلي لن يلعب الدوري المصري بين فروعه".

وزاد: "المسابقات نشاط مشترك بين الأندية وفي كأس العالم الماضية مثلاً حصلت مصر والبرازيل على نفس القيم المادية عن كل مباراة في البطولة، البرازيل لا تحصل على أموال أكثر من الفراعنة إلا بما تحققه من انتصارات في البطولة ذاتها".

وكان ماجد سامي قد أثار حالة من الجدل واعترض على توزيع حقوق الرعاية والبث، رافضا فكرة حصول الأهلي على 250 مليون جنيه في الموسم، وحصول باقي الأندية على 10 ملايين فقط.

موضوعات ذات صلة..

أمم إفريقيا مهددة بالتأجيل إلى 2022

الهلال السعودي يمدد عقد "الدبابة" جوميز لموسم رابع

اقرأ أيضا