النيابة تحقق في إصابة 5 أشخاص وطفلتين في انفجار أسطوانة غاز ببني سويف

الاربعاء 27 مايو 2020 | 08:44 مساءً
كتب : دينا سليمان

تفتح النيابة العامة في بني سويف التحقيق في إصابة 7 أشخاص من بينهم طفلتان من أسرة واحدة بحروق مختلفة عقب اندلاع حريق هائل بمنزلهم بقرية الديابية التابعة لمركز اهناسيا غرب بنى سويف.

تلقى مأمور مركز شرطة اهناسيا بلاغا، يفيد نشوب حريق هائل بقرية الديابية التابعة لدائرة المركز على الفور وجه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ والسيطرة على الحريق.

وعلى الفور تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المنازل المجاورة ودلت التحريات أن اسطوانة بوتاجاز انفجرت أثناء قيام الأسرة بإعداد الطعام.

مما أسفر عن إصابة 7 أفراد بينهم طفلتان وهم "محمد.ع.ج"45 سنة، رقيب شرطة، مصابا بحروق بسيطة باليد اليسري، "رمضان.م.ع"، 27 سنة، مصابا بجروح بسيطة باليد اليمني، "صباح.ع"، 45 سنة، مصابة بحروق بسيطة بالساقين، "محمود.م.ع"، 20 سنة، مصابة بحروق بسيطة بالساقين والذراعين،"جمال.م.ع"، 25 سنة، مصابا بحروق بسيطة بالذراعين، "صباح.ر م"، 18 شهرا مصابة بحروق بسيطة بالوجة، "جومانا.ر.م" 3 سنوات وجميعهم مقيمون بعزبة الديابة.

وقامت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بني سويف بنقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف العام لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الاسعافات الأولية اللازمة.

اقرأ ايضا..

خجلا من توبيخ جدته.. طفل ينتحر شنقا في الدقهلية

مصرع ربة منزل سقطت من الطابق الخامس في الطالبية