عمرو كمال يفجر مفاجأة جديدة مع حسن شاكوش الليلة

الاربعاء 27 مايو 2020 | 10:31 مساءً
كتب : آية محمود

نشر مطرب المهرجانات عمر كمال، صور له برفقة الفنان الشعبي حسن شاكوش.

وشارك عمر كمال الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، معلنًا عن ميعاد أغنيتهما القادمة، وعلق على الصورة قائلًا: "تريند جديد انهاردة بليل اللى عايز يسمعلنا حاجة مع بعض لايك وكومنت".

ونال العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي :"هنستنى الأغنية ، وعلق أخر "أكيد هتبقي أغنية ناجحة" وأضاف أخر "واثقين انها حاجة حلوة هتعجبنا".

فيما أعلن المطرب عمر كمال مؤخرًا عن اغنيته الجديدة ، عبر "إنستجرام" وعلق عمر كمال، حسن شاكوش شيكولاتة سايحة جوه كيك.. قريباااااا .

جدير بالذكر أن آخر أعمال عمر كمال ، أغنية "البرنس"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تريند جديد انهاردة بليل 👊🏻 اللى عايز يسمعلنا حاجة مع بعض لايك وكومنت A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on May 27, 2020 at 11:07am PDT

لأول مرة.. عمر كمال يفتح خزائن أسراره ويكشف تفاصيل ارتباطه بفتاة إماراتية (فيديو)

حل مطرب المهرجانات عمر كمال، ضيف مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس".

أنكر عمر كمال شائعة ان الفتاة الإماراتية هي التي تنفق عليه، مؤكدا أنه يعمل بالعديد من الدول وينفق على نفسه، مشيرًا عن ارتباطه فى فترة سابقة بـ فتاة أماراتية، قائلًا:" كان فيه مشروع ارتباط رسمى لكن لم نتفق".

وأضاف عمر كمال: إلى الآن علاقتي بالفتاة الاماراتية جيدة، وأعمل بالعديد من الدول العربية ولم اجن من أغانى المهرجانات شئ.

وتابع كمال: "لم استطع اكتساب شهره واسعة مثل حمو بيكا وحسن شاكوش بسبب اسمى، حسن شاكوش اسمه منصور ، لافتا إلى أنه يرفض تغيير اسمه".

وأكد كمال، أنه "يعمل بالعديد من الدول العربية ولم يجنى من أغانى المهرجانات شئ، معلقًا:" انا انسان شبعان ماكنش فارق معايا فلوس المهرجانات".

وجدير بالذكر أن برنامج "شيخ الحارة والجريئة" يعرض يوميا خلال شهر رمضان عبر قناة "القاهرة والناس" الساعة 6.45 مساء.

وكانت تقدم برنامج "شيخ الحارة" الإعلامية بسمة وهبة، قبل أن يتم إيقافه لمدة شهر من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد، وتنتقل "وهبة" إلى قناة اون.

أقرا ايضًا:

"العيد بالنسبالي كدة".. مصطفى بسيط يشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور له

شاهد.. نيللي كريم تشعل السوشيال ميديا بصورة من على البحر