أصالة تستعد لتسجيل أغنية جديدة.. "تفاصيل"

الخميس 28 مايو 2020 | 10:07 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تستأنف المطربة السورية أصالة التحضير لأغنيتها الجديدة والتي من المقرر أن تطرحها في نهاية الشهر المقبل.

ولا سيما أن أصالة سوف تتعاون مع الشاعر محمد أبو نعمة لتكرر نجاح تجربة أغنية "بنت أكابر" الذي تعاونوا من خلالها مؤخراً، ولا سيما أن الأغنية الجديدة سوف تكون مفاجأة للجمهور.

ويذكر أن أصالة أعربت عن سعادتها بالتعاون من خلال مسلسل الاختيار حيث أنها قدمت أغنية الحلقة الاخيرة، وقامت بنشر فيديو الأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" وعلقت على الفيديو قائلة: "تشرفت اليوم وكثيراً سعدت باختيار صوتي ليكون في ختام هذا العمل العظيم الذي يجسد تفاصيل حياة الأبطال العِظام وقد كان لجميع الحكايا أكبر أثر في وجداننا فكم هي غالية حياة شباب مثل الورد ذهبت لكي ينعم باقي البشر بالأمان حياتهم كانت فداء لحياتنا وفي كل رجل منهم آلاف الرجال لأن هذا الشرف لايناله إلا أحباء الله".

اقرأ ايضًا| محمد فؤاد: أزمة كورونا قد تكون سببا في تغيير أسلوب حياتنا

اقرأ ايضًا| بسبب كورونا.. أحمد شيبة يرفض التمثيل في مسلسلين

أشرف زكي يكشف مستجدات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

كشف أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي؛ بعد إصابتها بفيروس كورونا، قائلا إنها بحالة صحية جيدة، كما أن حالتها المعنوية في ارتفاع مستمر.

وأضاف أشرف زكي، "أتابع باستمرار حالة رجاء الجداوي؛ بعد دخولها مستشفى العزل الصحي في الإسماعيلية، وحالتها حاليا مستقرة للغاية، وليس هناك أي تراجع".

وأكد أشرف زكى "رجاء الجداوي لا تحتاج إلى الحجز في غرفة رعاية مركزة أو جهاز تنفس صناعي، ويتوقع الأطباء أن تمتثل للشفاء قريبا، وسوف تتم إعادة التحاليل لها بعد يومين".

يذكر أنه تم إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا منذ أيام، وعرض لها في رمضان مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني.