النيابة العامة تأمر بضبط منة عبد العزيز صاحبة فيديو الاغتصاب و6 آخرين

الخميس 28 مايو 2020 | 10:52 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت النيابة العامة قراراً بضبط المتهمة أية وشهرتها "منة عبد العزيز" و6 آخرين للتحقيق معهم بعد انتشار مقطع الفيديو الذي كشفت فيه عن اغتصابها، وأثارت حالة من الجدل.

تعود بداية الواقعة توصلت الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها أن المتهمين قد ارتكبوا جرائم منها واقعة التعدي على المتهمة "آية" – وشهرتها منة عبد العزيز - بعد انتشار مقطع الفيديو الذي كشفت فيه عن اغتصابها، وأثارت حالة من الجدل، وانقسم رواد الفيس بوك، إلى قسمين البعض يراها مخطئة والبعض الأخر يهاجمها، ويتهمها بالفسق والفجور وأنها استدركت الشباب لارتكاب ذلك، بفيديوهات على التيك توك والتي تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأسبوع الأخير المنقضي، وبعرض التحريات على النيابة العامة وسؤالها؛ أمرت بضبط المتهمين واستجوابهم فيما هو منسوب إليهم، وأحال النائب العام للنيابة المختصة تقريرًا أعدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام؛ تضمن متداول بمواقع التواصل الاجتماعي"التيك توك" حول وقائع منسوبة للمتهمين منها واقعة التعدي المذكورة، وتعلن النيابة العامة المناسب مما ستسفر عنه التحقيقات لاحقًا بما لا يُعارض مُقتضياتها ومصلحتها.

في سياق اخر

وفاة رضيعة وتسمم أسرتها بعد أن شربوا دم سلحفاة هربا من كورونا

أصيبت رضيعة تبلغ من العمر 5 أشهر، بفيروس كورونا في منطقة نائية بعيدة عن الحدود البريطانية تنتشر بها الغابات ولا تحظى برعاية صحية جيدة وما زالوا يعتمدون على الطرق القديمة.

وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن رضيعة بالغة من العمر 5 أشهر أصيبت بفيروس كورونا وذهبت بها والدتها إلى أحد الدجالين فنصحها بشرب دم سلحفاة، معتقدا أن هذا هو الحل.

وأضافت الصحيفة أن السيدة قامت بما طلبه ذلك الرجل المعتوه وأحضرت دماء سلحفاء و شربتها هي وزوجها وابنتها الكبرى ورضيعتها.

وتوفيت الرضيعة لأن بالطبع دماء السلحفاة لم تنجها من فيروس كورونا وهي ليست إلا خرافات ، بالإضافة إلى دخول الأسرة بالكامل إلى المستشفى بسبب الدم الملوث الذي دخل أجسادهم.

تابع أيضًا:

بـ 15 سيارة إطفاء.. الحماية المدنية تسيطر على حريق مصنع العاشر

نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، في السيطرة علي حريق نشب بمصنع كرتون بطريق " بلبيس -العاشر من رمضان".

بعد أن دفعت قوات الحماية المدنية بـ 15 سيارة إطفاء للسيطرة علي الحريق قبل وقوع خسائر في الأرواح أو بالشركات المجاورة كما تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحريق وتم السيطرة علي الحريق وأخمادة وتحرير محضر بالواقعة.

تلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقي بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق بمصنع كرتون تابع لشركه مصر الحضاره بجوار المنطقه الصناعية ببلبييس بطريق "بلبيس- العاشر" .

وتم الدفع بـ 15 سيارة أطفاء الي مكان الحريق وتم السيطرة عليه وأنتداب خبراء الأدلة الجنائية للوقوف علي أسباب الحريق وتحرير محضر بالواقعة.

في سياق متصل تحاول قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية، السيطرة على حريق نشب بمصنع كرتون على طريق بلبيس- العاشر من رمضان.

حيث دفعت مديرية الصحة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحريق وجار السيطرة علي الحريق وإخماده وتحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق بمصنع كرتون بطريق "بلبيس- العاشر" .

وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلي مكان الحريق، وجار السيطرة عليه وانتداب خبراء الأدلة الجنائية للوقوف علي أسباب الحريق وتحرير محضر بالواقعة.

اقرا ايضا

السيطرة على حريق انفجار ماسورة غاز بالزيتون

وفاة رضيعة وتسمم أسرتها بعد أن شربوا دم سلحفاة هربا من كورونا