بملابس جريئة| صافيناز تثير الجدل على شاطئ السخنة.. والجمهور: "مدلعة نفسك"

الخميس 28 مايو 2020 | 11:28 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

دائمًا ما تثير الفنانة الاستعراضية صافيناز الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب الصور التي تنشرها من خلال حساباتها الخاصة وأبرزهم موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، ونشرت صافيناز مجموعة من الصور التي وصفها الجمهور بالجريئة، مما أثارت جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وكانت صور صافيناز التي أثارت الجدل من داخل أحدى المنتجعات السياحية بمنطقة العين السخنة.

الجمهور يطالب صافيناز بالتحشم

وظهرت صافيناز في الصور بملابس البحر والتي اكتفت بارتداء حمالة صدر برتقالي وشال يحمل نفس اللون ويبرز مفاتن جسدها، وانهالت عليها الانتقادات اللاذعة من متابعيها، وطلب رواد مواقع التواصل بارتداء تلك الملابس في غرفتها أو على البحر فقط وليس في العلن من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، وأخرين وصفوها بأنها تدلع نفسها ولا تنشغل بهموم الحياة.

صافيناز تثير الجدل

يذكر أن الراقصة صافيناز، أحيت حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل الجيزة، وذلك ضمن احتفالات العام الجديد 2020، حيث استعرضت رشاقتها فى الرقص وسط تفاعل من الجمهور الذي حضر الحفل.

صافيناز متهمة بالفسق والفجور

اتهمت جهاز الرقابة على المصنفات الفنية المصرية في مصر صافيناز بالفسق والفجور بسبب لباسها الخاص بالرقص وحتى قيل إنها هربت من مصر، إلا أنها قررت ان تنفي كل هذه الاخبار، وقالت إنها تحترم القانون وقواعد الراقص الشرقي، ودائما ترتدي بدلة الرقص تباعا لهذه القوانين، مرتدية شورت، وما حدث في الفيديو الشهير في الحفلة الأخيرة في الساحل الشمالي، ليس من شأنها فهي لم ترقص بلباس البحر "مايوه"، ولكن أحد رواد الشواطئ هو من فعل ذلك.

صافيناز شبة عارية

صافيناز شبة عارية

صافيناز شبة عارية

صافيناز شبة عارية

اقرأ ايضًا| محمد فؤاد: أزمة كورونا قد تكون سببا في تغيير أسلوب حياتنا

اقرأ ايضًا| بسبب كورونا.. أحمد شيبة يرفض التمثيل في مسلسلين

أشرف زكي يكشف مستجدات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

كشف أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي؛ بعد إصابتها بفيروس كورونا، قائلا إنها بحالة صحية جيدة، كما أن حالتها المعنوية في ارتفاع مستمر.

وأضاف أشرف زكي، "أتابع باستمرار حالة رجاء الجداوي؛ بعد دخولها مستشفى العزل الصحي في الإسماعيلية، وحالتها حاليا مستقرة للغاية، وليس هناك أي تراجع".

وأكد أشرف زكى "رجاء الجداوي لا تحتاج إلى الحجز في غرفة رعاية مركزة أو جهاز تنفس صناعي، ويتوقع الأطباء أن تمتثل للشفاء قريبا، وسوف تتم إعادة التحاليل لها بعد يومين".

يذكر أنه تم إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا منذ أيام، وعرض لها في رمضان مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني.