نائب المنيا يوجه رسالة لوزير الداخلية لرفع كفاءة الآداء الأمني

الخميس 28 مايو 2020 | 02:22 مساءً
كتب : محمد علي عبدالمنعم

أشاد النائب الدكتور سمير رشاد أبو طالب عضو مجلس النواب عن دائرة مركز سمالوط ، شمال المنيا ، و منسق إئتلاف دعم مصر بالمنيا ، بمجهودات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وكافة قادة وضباط وجنود الداخلية البواسل لمجهوداتهم الملموسة في تحقيق الأمن والأمان لدى المواطنين .

وقال " أبو طالب " في تصريحات صحفية له اليوم، أن في ظل هذه التحديات والظروف الراهنة التى تمر بها البلاد ، استطاعت الداخلية السيطرة علي الموقف وتحقيق السيطرة الأمنية بجهد فائق يحتذي به ، نظرا لمجهوداتهم التي تبذل أثناء تنفيذ قرار حظر التجوال ليلا ، مما كان له مردود إيجابي علي الحالة الأمنية واحساس المواطنين بالأمان .

ولفت البرلماني الدكتور سمير رشاد ، إلى أن وزارة الداخلية حرصت في سبيل تحقيق نقلة نوعية فى كفاءة الأداء الأمني على التوسع باستخدام تطبيقات علوم الحاسب الآلى، وتقنيات شبكات المعلومات والإتصالات بهدف استكمال وتدقيق قاعدة البيانات والمعلومات، بالتنسيق مع وزارات الدولة المعنية، توافقاً مع توجه الدولة نحو التحول الرقمى فى كافة المجالات، فضلاً عن اتخاذ إجراءات الربط والتكامل مع النيابة العامة والمحاكم المختصة.

وأكد " أبو طالب " على جهود رجال الشرطة فى الارتقاء بمستوى الخدمات الأمنية التى تتصل بسير الحياة اليومية للمواطنين، واعتبار ذلك محوراً أساسياً فى سياسات الوزارة، ما تترجمه الخدمات الأمنية التى تم ميكنتها .

وتابع أبو طالب : أن الوزارة حرصت على الارتقاء بمعدلات الأداء ومواصلة تطوير كفاءة العنصر البشرى، من خلال انتهاج منظومة تدريبية متميزة وتعاون وتنسيق مع قواتنا المسلحة ، في مواجهة الإرهاب البغيض وحماية الجبهة الداخلية .

وقدم " أبو طالب " الشكر والتقدير لكافة رجال وزارة الداخلية البواسل بجميع قطاعاتها علي جهودهم المبذولة والمشعور بها علي أرض الواقع لتحقيق الرسالة الأمنية السامية والأمن والأمان للمواطنين

اقرأ أيضا