هيدي كرم تروج لبرنامجها الجديد "راجل و2 ستات" (تفاصيل)

الخميس 28 مايو 2020 | 02:37 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

روجت الفنانة هيدي كرم لبرنامجها الجديد "راجل و2 ستات" من خلال حسابها الخاص ببرنامج تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" والذي ستقدمه معها الاعلامية شريهان أبو الحسن.

وسيتم عرض برنامج "راجل و2 ستات" عبر شاشة قناة "on e" الفضائية في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً، ويحل الفنان أحمد صلاح حسني كضيف أول حلقة من البرنامج، والذي سيعرض يوم الأحد المقبل.

وسيقدم البرنامج فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التي يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

وشارك أحمد صلاح حسنى فى مسلسل "الفتوة" الذى عُرض علي قناة الحياة ضمن السباق الرمضانى المنقضى، من إخراج حسين المنباوى وتأليف هانى سرحان، وضم المسلسل الفتوة عدد كبير من الفنانين بجانب بطله النجم ياسر جلال، حيث شارك فى بطولته كل من نجلاء بدر وأحمد صلاح حسنى ومى عمر وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة وأحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، وعددا آخر من الممثلين.

اقرأ ايضًا| محمد فؤاد: أزمة كورونا قد تكون سببا في تغيير أسلوب حياتنا

اقرأ ايضًا| بسبب كورونا.. أحمد شيبة يرفض التمثيل في مسلسلين

الأحد القادم ان شاء الله راجل و ٢ ستات أولى حلقات برنامجنا الجديد مع النجم احمد صلاح حسني .... يا رب التوفيق ... نوعدكم هاتشوفوا حاجه حلوه و مختلفه 😘😘😘😘 A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on May 28, 2020 at 1:12am PDT

أشرف زكي يكشف مستجدات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

كشف أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي؛ بعد إصابتها بفيروس كورونا، قائلا إنها بحالة صحية جيدة، كما أن حالتها المعنوية في ارتفاع مستمر.

وأضاف أشرف زكي، "أتابع باستمرار حالة رجاء الجداوي؛ بعد دخولها مستشفى العزل الصحي في الإسماعيلية، وحالتها حاليا مستقرة للغاية، وليس هناك أي تراجع".

وأكد أشرف زكى "رجاء الجداوي لا تحتاج إلى الحجز في غرفة رعاية مركزة أو جهاز تنفس صناعي، ويتوقع الأطباء أن تمتثل للشفاء قريبا، وسوف تتم إعادة التحاليل لها بعد يومين".

يذكر أنه تم إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا منذ أيام، وعرض لها في رمضان مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني.